عاجل
السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

يد الزمالك يهزم كيركوس الإثيوبي ويتأهل لنصف نهائي كأس الكئوس الأفريقية

تحيا مصر

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك علي فريق كيركوس الإثيوبي بنتيجة 48-23 وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين بدور ال8 ببطولة كأس الكئوس الأفريقية.

تقدم الفارس الأبيض علي فريق كيركوس في الشوط الأول بنتيجة 26-11.

ومن المقرر أن يحصل الفريق علي راحة غدا على أن يستأنف مبارياته يوم الأربعاء المقبل مع الفائز من مباراة سبورتنج المصري وريد ستار الايفواري وذلك في الدور قبل النهائي من البطولة والتي ستقام في تمام الساعة الرابعة عصرا علي صالة النادي الأهلي.

ويقود الفريق فنيا: أحمد رمضان مديرا فنيا وايهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب احمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لهزيمة مفاجئة أمام نظيره الإسماعيلي، بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ولازال يعاني فريق الزمالك، من تراجع مستواه ونتائجه خلال الموسم الحالي، فعلى الرغم من تعاقده مع مدرب جديد بطموحات جديدة، إلا أن الوضع يزداد سوء في ميت عقبة.

الزمالك تجمد رصيده عند النقطة 43 في المركز الرابع، أصبح الجمهور متخوف من عدم تمكن الفريق من حجز مقعدًا يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي