عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموسيقيين تكشف إمكانية ترشيح شاندو على مقعد النقابة: لا يجوز

المطرب شاندو
المطرب شاندو

رد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية التي يرأسها الفنان مصطفى كامل، على أنباء ترشيح المطرب شاندوعلى مقعد نقيب الموسيقيين، مشيرا إلى تلك الأنباء غير صحيحة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إمكانية ترشيح شاندو على كرسي النقابة 

موقف شاندو من الترشيح في انتخابات نقابة الموسيقيين

وقال الدكتور محمد عبد الله: شاندو بيحمل تصريح سنوي وده مش هيديلة الحق انه يتقدم لعضوية مجلس النقابة، وعليه 6 سنوات وتوجه النقابة من يومين وسدد الرسوم عشان ياخد التصريح السنوي.

وتابع حديثه كاشفا عن شروط الترشح لـ انتخابات نقابة المهن الموسيقية: لازم يكون عضو  عامل ومضى على عضويته فترة طويلة وبيعمل في الوسط الفني من 10 سنوات وفيه شروط للعضوية العاملة لتتشرح لانتخابات النقابة.

حقيقة تأجيل انتخابات نقابة الموسيقين

وكان قد أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية عن إجراء انتخابات نقابة الموسيقيين في الموعد المحدد لها، مشيرا إلى أن كل ما ينشر على تأجيل الانتخابات مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وصرح مصطفي كامل في بيان أصدره منذ قليل بأن هناك عضو مجلس متهم بعدة مخالفات ومحال لنيابة الأموال العامة، هو من يروج لهذه الأخبار بغرض إثارة البلبله والفتنه بين اعضاء الجمعيه العمومية.

وطالب طارق مرتضى المستشار الاعلامى من الزملاء الصحفيين والإعلاميين توخى الحيطة فى تناول الاخبار الغير صحيحة و الحصول على اخبار للنقابة من المصدر الرسمى  وهو النقيب العام الفنان مصطفى كامل.

مصطفى كامل ينهي مشكلة المعاشات

هذا وعقد مصطفى كامل  اجتماعًا عاجلًا أمس بحضور جميع أعضاء النقابة ومنهم الفنانة نادية مصطفى، والفنان حلمي عبد الباقي، والمايسترو محمد أبو اليزيد وغيرهم، لطرح حلول لكل شكوى تقدمت بسبب تأخر صرف المعاشات، واتضح بالتدقيق في الشكاوى المقدمة، وجود 3 حالات فقط بهم أزمة وخاصة بالبيانات وحسابات البنك وليس لها علاقة بالنقابة.

تابع موقع تحيا مصر علي