عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رضوان وابنائه ضيوف برنامج معكم مع منى الشاذلي في هذا الموعد

محمد رضوان
محمد رضوان

يحل الفنان محمد رضوان ضيفًا على برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة منى الشاذلي للفنان محمد رضوان

ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم الأربعاء المقبل، وذلك في الساعة التاسعة مساءً، عبر شاشة قناة سي بي سي.

كما يظهر محمد رضزان خلال الحلقة مع ابنائه، وينحدث عن كواليس شخصية رمضان حريقة في مسلسل موضوع عائلي.

محمد رضوان وابنائه في برنامج معكم

كما يكشف كواليس مسلسل بابا المجال، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وعرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، والذي كان من بطولة الفنان محمد رمضان.

تصريحات محمد رضوان

وسبق وكشف محمد رضوان لـ عمرو الليثي بعض التفاصيل عن مشواره الفني موضحا أنه خريج المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيلويحب التمثيل ويستمتع به، وقال محمدرضوان: من نعمة ربنا عليا أننا حاصل على ليسانس أداب قسم تاريخ، ومسرح الجامعة هو اللىحببني في التمثيل فالتحقت بالمعهد، وبعد التخرج بدأت مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي وأنا في أولى معهد تمثيل،وعملت دور حلو فى يوميات ونيس لكن لم يحقق نجاح زى رمضان حريقة.

وأوضح محمد رضوان أنه قدم شخصية مركبة في مسلسل «يوميات ونيس»، وهي شخصية إنسان بائس، وبدأت تتطور بعد الجزء الرابعوالخامس والسادس والفنان محمد صبحى طورها وجعل منه شخص ناجح.

وواصل محمد رضوان حديثه، قائلا، إنه قدم أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر منها شخصية «سيد مرسيدس» فى «رانيا وسكينة»، ومنالشخصيات الطيبة الدور الذي يقدمه حاليا، في مسلسل «أولاد عابد».

أخر أعمال محمد رضوان

ومن جانب آخر، ينتظر الفنان محمد رضوان عرض فيلمه الجديد  لف وأرجع تاني، والذي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في البطولة عددمن النجوم من بينهم من أحمد فتحي، أيتن عامر، شيري عادل، سليمان عيد، صلاح عبدالله،غادة طلعت، تأليف محمود حمدان وإخراج شادي علي.

أعمال محمد رضوان في رمضان 2023

وسبق وتألق محمد رضوان في السباق لرمضاني من خلال مشاركته في ثلاثة أعمال درامية وهما:مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفيشعبان، مسلسل "وعود سخية" بطولة حنان مطاوع، ومسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي