عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: كاف يعترض على إقامة النهائي عصرًا في حال تأهل صنداونز

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية صادرة اليوم الاثنين الموافق 15 من مايو الجاري، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، اعترض على فكرة إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا، عصرًا، وذلك في حال تأهل فريق صنداونز، إلى تلك المباراة، وهو دائم اللعب في هذا التوقيت.

كاف يعترض على إقامة النهائي عصرًا

جاء اعتراض الكاف، على إقامة المباراة عصرًا، لأسباب تسويقية، على اعتبار أنه نهائي أحد أقوى البطولات القارية، وبالتالي سيكون من الصعب إقامتها خلال هذا التوقيت.

وفاز النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي بات قريبًا من التأهل للدور النهائي.

أما فريق صنداونز والوداد المغربي، فانتهت مباراتهما بنتيجة التعادل السلبي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب، وبالتالي تضائلت فرص فريق الوداد في التأهل، بعد هذا التعادل المخيب الذي كان على ملعبه، بينما تضاعفت فرص الفريق الجنوب إفريقي، الذي أمامه مواجهة هامة في بريتوريا.

مواعيد مباريات إياب دور نصف النهائي

وتُقام مباراتي الإياب بين الـ 4 أندية، خلال يومي الجمعة والسبت المقبل، حيث يستضيف النادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، عند العاشرة مساء الجمعة الموافق 19 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة.

بينما يحل فريق الوداد المغربي، ضيفًا على نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، في تمام الرابعة عصر يوم السبت الموافق 20 من مايو الجاري، في لقاء الحسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي