عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تكشف حقيقة تعاونها مع بهاء سلطان في دويتو جديد| فيديو

مايا دياب
مايا دياب

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب حقيقة تعاونها مع المطرب المصري بهاء سلطان في دويتو غنائي جديد، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود على شاشة تلفزيون قناة روتانا سينما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حقيقة تعاون مايا دياب وبهاء سلطان

حيث نفت مايا دياب خبر التعاون مع بهاء سلطان، قائلة: هي الخبرية سمعتها هلأ مش حقيقية ومش مظبوطة، حبيبي بهاء عملت ديوز أنا وهو بس مش مظبوطة.

نصيحة مايا دياب للجمهور

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على توجيه رسالة خاصة لجمهورها، ونصيحة بشأن الأطفال الذين يتعرضون للاغتصاب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت مايا دياب: أتمنى أن يكون هنالك متابعة حقيقية لكل طفل يتعرض للاغتصاب، من قبل الأهل ومن اخصائيين نفسيين بشكل أساسي وضروري.. لأن هذه الحالات تحمل الأسى كل حياة الضحية حتى الموت وتؤثر على تصرفاته وردود أفعاله وحياته اليومية.

المساواة بين الرجل والمرأة من وجهة نظر مايا دياب

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن رأيها الشخصي في موضوع المساواة بين الرجل والمرأة، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "كلام نواعم" عبر شاشة تلفزيون قناة "إم بي سي".

حيث قالت مايا دياب: "أنا خسرت أشخاص بسبب آرائي بس شايفة أنهم اللي خسروني مش أنا، ولو شخص بعد عني من أجل آرائي هو لا يستحقني، وأنا بتضايق لما بلاقي الفنانين بيتكلموا على المساواة بين المرأة والرجل بشكل سطحي، وبكون عايزة أقول للفنان أسكت وأقعد في بيتك أحسن، وأنا قررت اسميها حياة المشاركة مش المساواة".

أخر أعمال بهاء سلطان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب بهاء سلطان أغنية “البيت الوحش” من فيلم “جروب الماميز”، التي نم طرحها يوم 9 من شهر فبراير الجاري، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة للعمل، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 490 ألف مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: البيت وحش من غيرك والدنيا صعبه بشكل لا عرفت انام ولا أصحي ولا دقت طعم الاكل جربت أشيل الشيلة.... طلعت بجد تقيله إذاي لوحدك عاملة ده كله يا أم العيال يا جميلة البيت وحش وخنيق عمال علينا يضيق قلت اللي فعلا انا همشي ولا تعرفولي طريق فينك يا ست البيت".

تابع موقع تحيا مصر علي