عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج تأهيلي لثلاثي الزمالك في المران استعدادًا لمواجهة أسوان بالدوري

تحيا مصر

خضع ثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، محمد عبد الغني وعمر جابر وأحمد فتوح، برنامجًا تأهيليًا خاصًا خلال مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري. 

برنامج تأهيلي لثلاثي الزمالك استعدادًا لمواجهة أسوان 

واستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، بعدما خسر الفريق أمام الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، على ستاد الإسماعيلية. 

وفي نفس السياق أدي الثلاثي محمد عبد الغني وعمر جابر وأحمد فتوح برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران اليوم، وفقا للبرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم للفترة المقبلة.

صفقة تبادلية بين الزمالك والمصري بسبب عبد الله جمعة 

يقترب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني من اللاعب وهبوط مستواه بشكل كبيرة خلال الفترة الأخيرة وعدم التزامه.

وعلم «تحيا مصر» أن مسئولي نادي الزمالك طلبوا التعاقد مع عمرو السعداوي لاعب المصري البورسعيدي، مقابل إعارة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي الزمالك في الحصول على خدمات عمرو السعداوي من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل إصابات محمد عبد الشافي واقتراب اعتزاله بنهاية الموسم، مع عدم تحديد موقف أحمد فتوح سواء بالاستمرار مع النادي أو رحيله عن صفوف الفريق. 

رحيل محمد عواد عن نادي الزمالك 

يقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلم تحيا مصر أن محمد عواد رفض التواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي، بعدما علم أن محمد صبحي سيشارك أساسيًا في المباراة، حيث طلب عواد من الجهاز الفني عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الإسماعيلية نظرًا للحساسية الموجودة بينه وبين جماهير الدراويش قبل رحيله من الفريق.

ويرغب نادي الزمالك في تعديل عقد محمد عواد، حيث يحصل اللاعب في الموسم الواحد على 16 مليون جنيه، وتأمل إدارة الفريق في تقليل المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب إلى 7 مليون جنيه، وفي حالة عدم موافقة اللاعب سيتم الموافقة على رحيله بنهاية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي