عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب تطرح أغنية جديدة بعنوان طاقة إيجابية| فيديو

مايا دياب
مايا دياب

طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب منذ قليل أغنية جديدة لها بعنوان طاقة إيجابية، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية أكثر من 300 مشاهدة في 9 دقائق من طرحها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية مايا دياب الجديدة طاقة إيجابية

كلمات أغنية طاقة إيجابية

وجاءت أغنية طاقة إيجابية من كلمات محمد يحيى، توزيع خالد نبيل، وتقول كلمات الإغنية: “مش عایزة سلبیات أنا عایزة طاقة إیجابیة الفترة دي بالذات عایزة أفصل بس شویة عایزة أركب طیارات وأسافر كل الدنیا استمتع بالحیاة وأعیشھا بس لیا مش عایزة ھموم ومشاكل عایزة حاجة بتتاكل وأسھرلي سھرة حلوة لحد الصباح الباكر ھاخد من الشمس بوسة فا تغیر مني النجوم والبس أحلى فستان أخلي القمر یتاخر".

"مش عایزة سلبیات أنا عایزة طاقة إيجابیة لو في حد زعلان میجیش یمسحھا فیا أنا عايزة فلوس وهدايا وحبايبي يبقوا معايا نرقص ونهد الدنيا وأرمي كل اللي ورايا ومفيش حاجة تزعلني والاكس یفكو مني واعمل كل الي فنفسي ومفيش حد يحاسبني مش عایزه سلبیات انا عایزه طاقه ایجابیه لو فی حد زعلان میجیش یمسحھا فیا مش عایزه سلبیات أنا عایزة طاقة إیجابیة الفترة دي بالذات عایزة أفصل بس شویة”.

نصيحة مايا دياب للجمهور

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على توجيه رسالة خاصة لجمهورها، ونصيحة بشأن الأطفال الذين يتعرضون للاغتصاب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت مايا دياب: أتمنى أن يكون هنالك متابعة حقيقية لكل طفل يتعرض للاغتصاب، من قبل الأهل ومن اخصائيين نفسيين بشكل أساسي وضروري.. لأن هذه الحالات تحمل الأسى كل حياة الضحية حتى الموت وتؤثر على تصرفاته وردود أفعاله وحياته اليومية.

مايا دياب وسبب ابتعادها عن التمثيل

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة مايا دياب عن سبب ابتعادها عن التمثيل، وذلك خلال لقائها مع قناة one tv، مشيرا إلى أنها لم يعرض عليها أي أعمال فنية مناسبة لها خلال الفترة الحالية.

وقالت مايا دياب خلال اللقاء: عندما أشعر أنه لابد من وجودي السينمائي أو عرض علي عمل جيد سأكون موجودة وأشارك بأعمال فنية، ولكن في الوقت الراهن لا تكون أعمال جيدة، كما أن هناك طوال الوقت مشاورات وعرض أعمال عليّ، ولكن لا يوجد اتفاق جد حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي