عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يغلق ملف رحيل بيرسي تاو في الصيف بعد تألقه

تحيا مصر

استقر مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على غلق ملف رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق بسبب كثرة إصاباته. 

الأهلي يرفض رحيل بيرسي تاو في الصيف 

وتألق بيرسي تاو مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل تاو ثنائية تاريخية أمام فريق الترجي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وعلم تحيا مصر أن الأهلي قرر غلق ملف رحيل بيرسي تاو، خصوصا بعد وصول أكثر من عرض شفهي عن طريق الوكلاء إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بعد موسمين، بخلاف الموسم الجاري، حيث يحصل اللاعب على راتب الفئة الأولى بالنسبة للاعبين الأجانب؛ إذ يتخطى راتبه المليون دولار في الموسم الواحد.

بدر رجب يقترب من العودة إلى النادي الأهلي 

يقترب بدر رجب لاعب النادي الأهلي السابق، من العودة مرة أخرى لرئاسة قطاع الناشئين في المارد الأحمر بعدما وجه مجلس إدارة النادي الشكر إلى التشيكي مايكل بروكيش عن فترة عمله بالنادي.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر إلى التشيكى مايكل بروكيش، المدير الفني لقطاع الناشئين، عن فترة عمله بالنادي، والتي حقق خلالها العديد من النجاحات.

وعلم تحيا مصر أن بدر رجب سوف ينتهي تعاقده مع الجزيرة الإماراتي نهاية مايو الحالي، ومن بعدها سيعود إلى تولي قطاع الناشئين في النادي الأهلي، يذكر أن بدر رجب كان له الفضل في اكتشاف العديد من اللاعبين مثل كريم بامبو ورمضان صبحي ومحمود كهربا وتريزيجيه وعفروتو.

كيف يفكر كولر في مواجهة الترجي بدوري الأبطال

وحقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على فريق الترجي التونسي، في رادس بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضية، في دور الذهاب من البطولة الإفريقية.

ويفكر كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في إراحة 4 لاعبين من الفريق حتى لا يفقد جهودهم في ذهاب المباراة النهائية، وهم حمد فتحي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وذلك وذلك بعدما أصبحوا مهددين بالغياب عن المباراة النهائية، في حال تلقيهم إنذار خلال تلك المواجهة، المقرر إقامتها في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري.

واستقر كولر على إجراء 3 تغييرات عن مباراة الذهاب، حيث سيدفع بمحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، أمامه رباعي علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح أمامهم ثلاثي في خط الوسط مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية، أمامهم ثلاثي هجومي محمود عبد المنعم كهربا واحمد عبد القادر وبيرسي تاو. 

تابع موقع تحيا مصر علي