عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف تاو في شباك الترجي الأفضل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، هدف بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرمى فريق الترجي التونسي، الهدف الأفضل في مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

وفاز الأهلي، بثلاثية في شباك الفريق التونسي، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

وشارك تاو، في فوز الفريق، بتسجيله هدفين من الثلاثية، لكن تم اختيار هدفه الثاني في مرمى الفريق التونسي، ليكون هو الهدف الأفضل خلال هذا الأسبوع.

وواصل توا، تألقه مع المارد الأحمر، في تلك النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال، حيث رفع رصيده الشخصي من الأهداف في البطولة، لـ 4 أهداف، ووصل لـ الأسيست رقم 4 أيضًا، ليكون هو أكثر من ساهم في الأهداف، خلال تلك البطولة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

يستضيف استاد القاهرة الدولي، مواجةه ستجمع بين كلًا من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري.

وكان قد تفوق النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب رادس، مساء الجمعة الماضي، وسهل من مهمته في التأهل للمباراة النهائية.

نتائج الأهلي على استاد القاهرة الدولي

تابع موقع تحيا مصر علي