عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها لحادثة سير.. دانا حمدان تكشف تفاصيل حالة شقيقتها مي سليم

دانا حمدان
دانا حمدان

حرصت الفنانة دانا حمدان طمأنة الجمهور والمتابعين على الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة مي سليم، بعد تعرضها لحادثة سير مروع على الطريق الدائري منذ قليل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات دانا حمدان عبر فيسبوك

وكتبت دانا حمدان: شكرًا لكل حد اتصل يطمن على مي هي كويسة الحمد لله ربنا قدر ولطف كانت حادثة جامدة وربنا نجاها والحمد لله.

تصادم 4 سيارات على الطريق الدائري

ويذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من شرطة النجدة تضمن وقوع حادث مروري على الطريق الدائري بمنطقة القطامية، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف وأوناش المرور.

وبالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن القاهرة، وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى الطريق الدائري بمنطقة القطامية في القادم من القاهرة الجديدة بإتجاه المعادي والأوتوستراد.

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن حادث الطريق الدائري نتج عنه إصابة 3 أشخاص وتهشم 4 سيارات بينهم سيارة الفنانة مي سليم، إلا أن الفنانة لم تتعرض لإصابات، وتعرضت سيارتها إلى تهشم جراء الحادث.

دانا حمدان وقرار الزواج

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة دانا حمدان عن موقفها من الزواج، ومدى تأثير تجربتها مع التحرش على قرار عدم زواجها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج الستات، مع الإعلامية سهير جودة، عبر شاشة تلفزيون قناة النهار.

وقالت دانا حمدان: فيه رجالة كانت عايزة تتجوزني بس بيجوا في أوقات مش مناسبة ليا، يعني بمعنى عايش في بلد بعيد، مثلا أنا في مصر وهو يبقى في أمريكا.. ممكن مثلا يبقى رجل متزوج ودا بالنسبالي مرفوض تماما، أو ممكن يكون كويس بس مش بيحب الكلاب.

وتابعت: وتجربة التحرش حادثة ممكن يتعرض ليها أي شخص، ولغاية دلوقتي بفتكرها كأنها حصلت امبارح، أنا كان عندي 14 سنة ورايحة عند دكتور صديق للعيلة، وعمري ما هنساها وأثرها عمره ما هيروح، لكن مش هقدر أقول أن حدوثها خلاني أخد موقف من الجواز.

أخر أعمال مي سليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مي سليم أغنية يا بنتي تم طرحها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب أمس الأحد، وهي من كلمات محمود عبدالله، الحان: محمدي، توزيع: احمد امين، كمان: حماده الموجي، جيتار: احمد حسين، مكساج وماستر: محمد جوده، منتج منفذ : رامز سليمان.

تابع موقع تحيا مصر علي