عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعدى عليه جنسيا ودفنه.. إعترافات قاتل طفل دمياط

قاتل طفل دمياط
قاتل طفل دمياط

أدلى المتهم بقتل طفل دمياط، وإخفاء جثمانه بإعترافات تفصيلية وذلك أمام النيابة العامة بعد العثور على رفات جثمان طفل دمياط المجني عليه بالصدفة بعقار تحت الإنشاء في دمياط.

إعترافات قاتل طفل دمياط

وقال المتهم في إعترافاته، أنه قام باستدراج طفل دمياط بالتحايل عليه، بدعوى شراء حلوى له، ثم تعدى عليه جنسيا وقتله خشية من إفتضاح أمره، حين تعالت صرخات الطفل، ثم دفن جثمانه في الغرفة المعثور على رفاته بها لإخفاء الجريمة.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم بقتل طفل دمياط المبلغ بفقدانه منذ ثمانية أعوام، بعد توصل التحقيقات إلى الجاني وإلقاء القبض عليه واستجوابه وإقراره بارتكاب الجريمة في التحقيقات، وذلك على إثر العثور على رفات جثمان المجني عليه مصادفةً بعقار تحت الإنشاء بدمياط.

بلاغ العثور على جثة طفل في دمياط

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري بالعثور على رفات جثمان طفل دمياط بعقار تحت الإنشاء بمركز فارسكور بدمياط، وتعرف والدة المجني عليه على ملابسه مؤكدةً أنها التي كانت يرتديها ابنها المبلغ باختفائه منذ إبريل عام ٢٠١٥م؛ فانتقلت النيابة العامة وناظرت الرفات وبقايا عظام المتوفى وملابسه في محل العثور عليها وعاينت المكان، وسألت والدي المجني عليه اللذين أكدا اشتباههما في وفاة ابنهما جنائيًا، إذ اشتبه الأب في ارتكاب المتهم الواقعة لسبق اتهامه بهتك أعراض أطفال آخرين بالدائرة، واعتياده التردد على العقارات المهجورة فيها والتي تحت الإنشاء.

كما سألت النيابة العامة المقاول الذي عثر على رفات طفل دمياط أثناء مباشرته عمله بالعقار حيث شهد برؤيته بروز أجزاء من العظام في غرفة بوحدة سكنية بالطابق الثالث، وباستطلاعها عثر على ملابس الطفل، فأبلغ عن الواقعة، وقد سئل مالك العقار فقرر أنه لم يسبق له العثور على الرفات لتراكم الرمال ومخلفات البناء في العقار.

شهادة الشهود في واقعة طفل دمياط

وسألت النيابة العامة جيرانًا ملاصقين للعقار فشهدوا أنهم كانوا يرون المتهم يتردد على العقار محل الواقعة عدة مرات، آخرها منذ شهر مضى، وبناءً عليه طلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة، والتي أكدت ليلة العثور على الرفات ارتكاب المتهم الجريمة، وسبق اتهامه في قضايا هتك أعراض أطفال آخرين.

هذا، وقد انتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعي لفحص رفات الجثمان واستخلاص البصمة الوراثية منه ومضاهاتها بمثيلتها المأخوذة من والديه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي