عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرذيلة مقابل الإجهاض.. قصة طبيب أمراض النساء في القاهرة: ابتزاز للسيدات مقابل عدم فضحهن

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

واقعة مثيرة شهدتها منطقة شبرا شمال القاهرة، حيث إتهمت سيدة طبيب أمراض نساء وتوليد على إجبارها على ممارسة الرذيلة معها مقابل موافقته على إجراء عملية إجهاض لحملها، وإجبار سيدات أخرى على توقيع إيصالات أمانة أو الحصول على أموال منهم، نظير إجراء عمليات الإجهاض لهن.

تفاصيل إتهام طبيب بإجهاض حمل السفاح في القاهرة

باشرت جهات التحقيق في شمال القاهرة، التحقيقات في واقعة إتهام طبيب أمراض نساء وتوليد بمنطقة شبرا، على إجبار النساء اللاتي يطلبن إجراء عمليات إجهاض للأجنة الناتجة عن العلاقات غير الشرعية، على ممارسة الرذيلة معهن مقابل إجراء العمليات لهن.

وطلبت جهات التحقيق في القاهرة، تحريات المباحث حول القاهرة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط عياد طبيب أمراض النساء والتوليد، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات أن عيادة الطبيب المتهم متواجدة بمنطقة شبرا مصر ويجري بداخلها عمليات إجهاض للسيدات اللاتي تحملن أطفال سفاح.

سيدة: أراد ممارسة الرذيلة مقابل الإجهاض

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق في القاهرة، قيام طبيب أمراض النساء والتوليد بابتزاز النساء وإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه، وذلك بعد علمه حملهن سفاحا من علاقات غير شرعية، وإبتزازهن على الموافقة أو فضحهن بعلاقتهم الغير مشروعة، وذلك للموافقة على إجراء عمليات الإجهاض لهن.

وشرحت جهات التحقيق في القاهرة، قيام المتهم بالتحصل على أموال من بعضهن مقابل إجراء عمليات الإجهاض للأطفال الناتجة عن العلاقات المحرمة، وإجبار آخريات على توقيع إيصالات أمانة لضمان الحصول على مقابل عملية الإجهاض، والتخلص من الحمل.

التحقيقات: الطبيب أجبر سيدات على توقيع إيصالات

وأشارت التحقيقات، إلى قيام طبيب أمراض النساء والتوليد بمساومة إحدى السيدات على ممارسة علاقة غير شرعية معها وذلك مقابل إجراء عمليات إجهاض لطفلها الذي نتج عن علاقة غير شرعية، حتى لا يقوم بفضحها، إلا أنها قامت بتحرير محضر في قسم روض الفرج التابع لمديرية أمن القاهرة وتم القبض عليه.

وجاري إستكمال الإجراءات القانونية، والتحقيقات مع طبيب أمراض النساء والتوليد، لكشف الملابسات كاملة، كما سيتم الإستماع إلى اقوال السيدة مقدمة البلاغ في قسم الشرطة، والإستعلام عن البلاغات المقدمة ضد الطبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي