عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمود عبد المغني عن فيلم يوم 13: احترمنا عقلية المشاهد

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

كشف الفنان محمود عبد المغني عن الضمانات التي جعلته يراهن على نجاح فيلم يوم 13، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، ضمن منافسة موسم عيد الفطر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمود عبد المغني عن فيلم يوم 13

ضمانات نجاح فيلم يوم 13

وقال محمود عبد المغني في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: ضمانات النجاح كان أننا بنحترم عقلية المشاهد أنك بتعمل فيلم بعناية شديدة في الكوميدي والساسبينس والأكشن.

وتابع: عملت اللي عليك فتأكد أنه هينجح وكل الكاست عمل اللي عليه والقلق مش هيخليك تاخد أول مغامرة، وأول مغامرة أن احنا نعمل أول فيلم 3 D ولو احنا اتأخرنا هما هيسبقوا أكتر.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويشارك في بطولة فيلم يوم 13 نخبة من النجوم وهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

أخر أعمال محمود عبد المغني في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمود عبد المغني في الدراما مسلسل حضرة العمدة، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي 2023، والذي تقوم ببطولته الفنانة بطولة روبي.

ويضم عدد آخر من النجوم ومنهم:  بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، صولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي