عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعيد خالد عبد الفتاح لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي بدوري الأبطال

تحيا مصر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الدفع بخالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن للفريق، خلال مواجهة الترجي التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

خالد عبد الفتاح في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي 

ويرغب كولر في الدفع بخالد عبد الفتاح بمركز الظهير الأيمن للفريق أمام الترجي بدلًا من محمد هاني المهدد بالغياب عن النهائي الإفريقي، في حالة حصوله على بطاقة صفراء أخرى، حيث يمتلك هاني بطاقتين صفراوين، وإذا حصل على الثالثة سيعني ذلك غيابه عن مواجهة النهائي. 

ويفكر كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في إراحة 4 لاعبين من الفريق حتى لا يفقد جهودهم في ذهاب المباراة النهائية، وهم حمد فتحي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وذلك وذلك بعدما أصبحوا مهددين بالغياب عن المباراة النهائية، في حال تلقيهم إنذار خلال تلك المواجهة، المقرر إقامتها في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري.

الأهلي يتوج بدوري السلة على حساب الاتحاد السكندري

أقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها «رجال سلة الأهلي» لصالحهم بنتيجة 72-70 ليتوج الفريق باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وجاءت المباراة قوية وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين، وتفوق خلالها لاعبو الفريق، بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، والتركيز الشديد، والظهور بشكل مميز في تنفيذ الدفاع المنظم والهجمات السريعة والرميات الثلاثية.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون ميداليات المركز الأول وكأس البطولة، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق عن جدارة واستحقاق وبعد مسيرة قوية.

وحقق «رجال سلة الأهلي» الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 69-62، ثم خسر المباراة الثانية بنتيجة 80-62، ثم حسم المباراة الثالثة لصالحه بنتيجة 67-58، قبل أن يحسم المواجهة الرابعة بنتيجة 72-70 واللقب لصالحه.

الأهلي يرفض رحيل بيرسي تاو في الصيف 

استقر مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على غلق ملف رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق بسبب كثرة إصاباته.

وتألق بيرسي تاو مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل تاو ثنائية تاريخية أمام فريق الترجي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن الأهلي قرر غلق ملف رحيل بيرسي تاو، خصوصا بعد وصول أكثر من عرض شفهي عن طريق الوكلاء إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد بيرسي تاو ينتهي مع الأهلي بعد موسمين، بخلاف الموسم الجاري، حيث يحصل اللاعب على راتب الفئة الأولى بالنسبة للاعبين الأجانب؛ إذ يتخطى راتبه المليون دولار في الموسم الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي