عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق ليستر سيتي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "كينج باور" في ختام منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: دانييل أيفارسيين.

خط الدفاع: ريكاردو بريرا، ووت فيس، جوني ايفانز، تيموثي كاستاجني.

خط الوسط: تيليمانس، ويلفريد نديدي، بوكاري سوماري.

خط الهجوم: بارنز،جيمي فاردي، جيمس ماديسون.

تشكيل ليفربول أمام ليستر سيتي 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتي، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

أرقام قياسية منتظرة لمحمد صلاح 

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف لكي ينفرد بالمركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول عبر التاريخ، ويفض الشراكة مع الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد، فكلاهما سجل 186 هدفا بقميص الريدز.

إذا هز صلاح شباك ليستر سيتي سوف يصل إلى هدفه رقم 20 في الدوري الإنجليزي للموسم الخامس من أصل 6 مع ليفربول، إذ سجل 32 هدفا في موسم 2017-2018، و22 هدفا في الموسم التالي، و19 هدفا في 2019-2020، وأحرز 20 هدفا في موسمه الرابع، و23 هدفا في الموسم الماضي.

في حالة نجاح صلاح في تسجيل هدف في المباريات المتبقية من الدوري، سيصبح أول لاعب في صفوف ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في 3 مواسم متتالية منذ أن فعل روجر هانت ذلك قبل 57 عامًا.

تصريحات فاولر عن محمد صلاح 

استمر روبي فاولر، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي المدح إلى النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم للريدز، بعد الأرقام التي يحققها بقميص الفرعون المصري هذا الموسم.

وتحدث فاولر عن محمد صلاح من جديد في تصريحات لستوديو الدوري الإنجليزي الممتاز الرسمي، وقال: "أعتقد أنه في كل جولة يلعب مو فيها مع ليفربول، بهذا الأداء الرائع، يجعل جميع من حوله يبدون سيئين المستوى، لكني نكون منصفين".

وتابع فاولر: "أرقامه استثنائية، لقد انتقل إلى ليفربول ولا أعتقد أن أي شخص قد تصور كم الأهداف التي سجلها والإنجازات التي وصل إليها مع الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي