عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الترحي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلى لمواجهة الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاهلي والترجي عبر قنوات بي إن سبورتس.

حكم مباراة الأهلى والترجى التونسى

ومن المتوقع أن ويدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة العودة بين الأهلى والترجى فى القاهرة يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.

 موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويستعد الفريق الأحمر، لمباراة الإياب التي تجمعه بفريق الترجي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ووضع الأحمر، قدمًا في المباراة النهائية، بعد هذا الفوز العريض الذي حققه خارج ملعبه، وسينتظر مباراة الإياب حتى يؤكد تأهله، كما أنه سينتظر المتأهل من مباراة الوداد المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي، والتي تجمعهما مساء السبت المقبل.

مباراة الذهاب بين الوداد وصنداونز، انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وتم تأجيل المتأهل من هذا اللقاء لموقعة الإياب، التي تُقام مساء السبت المقبل الموافق 20 من الشهر الجاري، ببريتوريا. 

التشكيل المثالي لذهاب دوري أبطال إفريقيا 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، التشكيل المثالي لـ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحوى التشكيل على 5 لاعبين من لاعبي النادي الأهلي، الذين قادوا الفريق للفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، خلال موقعة الذهاب التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، على استاد رادس.

وضم التشكيل المثالي 5 لاعبين من النادي الأهلي، هم ( محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، علي معلول، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا).

كما تم اختيار هدف الجنوب إفريقي بيرسي تاو، أفضل هدف في مباريات نصف نهائي دوري الأبطال. 

تابع موقع تحيا مصر علي