عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أهم تاريخ في حياتي».. شوبير يعلق على ذكرى بداية مشواره مع الأهلي

تحيا مصر

شارك الإعلامي الرياضي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، منشوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": تاريخ 16 مايو هو أهم تاريخ في حياتي.. لأن يوم 16 مايو 1984 كانت أول مباراة رسمية ليا مع الفريق الأول للنادي الأهلي في رحلة مستمرة حتي اليوم وستستمر لآخر العمر إن شاء الله.

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، هدف بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرمى فريق الترجي التونسي، الهدف الأفضل في مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والترجي التونسي

وفاز الأهلي، بثلاثية في شباك الفريق التونسي، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

وشارك تاو، في فوز الفريق، بتسجيله هدفين من الثلاثية، لكن تم اختيار هدفه الثاني في مرمى الفريق التونسي، ليكون هو الهدف الأفضل خلال هذا الأسبوع.

وواصل توا، تألقه مع المارد الأحمر، في تلك النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال، حيث رفع رصيده الشخصي من الأهداف في البطولة، لـ 4 أهداف، ووصل لـ الأسيست رقم 4 أيضًا، ليكون هو أكثر من ساهم في الأهداف، خلال تلك البطولة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

يستضيف استاد القاهرة الدولي، مواجةه ستجمع بين كلًا من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري.

وكان قد تفوق النادي الأهلي، بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب رادس، مساء الجمعة الماضي، وسهل من مهمته في التأهل للمباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي