عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الإصابة تبعد طارق حامد عن كلاسيكو السعودية أمام الهلال

تحيا مصر

كشف تقرير صحفية ،اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل إصابة طارق حامد، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، التي تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة للفريق قبل  مواجهة الهلال مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، أن طارق حامد سوف يغيب عن مباراتي الاتحاد ضد الهلال والباطن في الدوري بسبب معاناته من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

تصريحات طارق حامد بعد رحيله عن نادي الزمالك 

وقال طارق حامد في تصريحات خلال فيديو تم نشره عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «لم اتهرب من المشاركة مع الزمالك في أي مباراة، كنت احتاج فقط لفترة تأهيل طويلة قبل العودة للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق».

وأضاف طارق حامد: «تعرضت للإصابة بتاريخ 8 يناير العام الماضي وتم تشخيص حالتي بشكل خاطئ من طبيب نادي الزمالك حيث أبلغني لحاجتي للتأهيل لفترة من 4-5 أسابيع».

وواصل طارق حامد: «سافرت إلى إسبانيا بسبب عدم شعوري بالراحة، وأنفقت تكاليف فترة علاجي من أموالي الخاصة ولم أحصل على أي أموال من نادي الزمالك، أثناء فترة تواجد حسين لبيب كنت سأجدد للفريق خلال تواجده لكن بعد رحيله المفاوضات توقفت».

وتابع: «ذهبت أنا ووكيلي لعقد جلسة مع مرتضى منصور من أجل المناقشة في ملف التجديد حينها طلبت مهلة قبل الموافقة، ولم أطلب 25 مليون جنيه في الموسم كما صرح، وتم فرض عليا التنازل على مستحقاتي قبل الرحيل من النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي