عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى لغرفة ابنة مروة عبد المنعم بعد حريقها.. شاهد

مروة عبد المنعم وابنتها
مروة عبد المنعم وابنتها _ أرشيفية

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن تعرض غرفة ابنتها حور للحريق، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حريق غرفة ابنة الفنانة مروة عبد المنعم.

حريق غرفة ابنة مروة عبد المنعم 

وكتبت مروة عبدالمنعم: «فى لحظة أوضة بنتي بتتحرق دلوقتي، حاجه مرعبة أوى، قدر الله وما شاء فعل».

ونشرت مروة عبد المنعم صور من الحريق، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: شكرًا جدًا لكل الناس اللي أتصلت بيا عشان تطمن.. الحمد لله والشكر ليك يا رب.

حقيقة خضوع مروة عبد المنعم لعمليات تجميل

على الصعيد الآخر، قالت مروة عبد المنعم: أنا مش عاملة عمليات تجميل خالص ولا فيلر ولا بوتكس، دى جلسة تصوير عادية والميكب أرتيست هو اللي مغير ملامحي بالمكياج.. أنا اتخانقت مع الميكب ارتيست علشان غير ملامحي وكبرلي شفايفي بالميكب.

وتابعت: أنا لو عايزة أخضع لعملية تجميل هعمل، لكن  صورتي واضح أن كلها مكياج ومفيش حد وشه كده، واللي بيقول عملية تجميل يشوف فيديوهاتي قديمة.

مروة عبد المنعم تتألق في مسلسل عالم تاني

وتألقت مروة عبد المنعم في مسلسل "عالم تاني" الذي تم عرضه خلال عام 2022، من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، تميم عبده، سميرة صدقي وإلهام عبد البديع، تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض نغم عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج أو صديقة أو اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة.

وصرحت "مروة عبد المنعم"، خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "نص الحدوتة"، والمذاع عبر فضائية cbc، اليوم الثلاثاء، أنها خلال مشاركتها في مسلسل "عالم تاني"، وقدمت دور كفيفة فيه، كنت حامل وأخفيت حملها حتى أعمل.

وأكدت أنها لا تحب مشاهدة أعمالها لأنها تمثل وتخرج إحساسها في المشهد فقط، وتغضب عند رؤيتها لدورها لأنها تلوم نفسها كثيرًا وتظل تقول: "يا ريتني عملت كدا وانتقد نفسي".

وكشفت مروة، أنها تزوجت في سن صغيرة وأنجبت  يحيى ولديه 16 عامًا وحور13 عامًا، مؤكدة أنها أدت مسرح للطفل من أجل طفليها وذلك لأنهما لا يشاهدان أعمالها.

وقالت إنها بدأت التمثيل دون أن تخبره، لكن مع عرض مسلسل "أم كلثوم" التي شاركت ضمن أحداثه، اتصل البعض بوالدها ليتفاجئ بدخولها مجال الفن، مضيفة: "أخدني من شعري وجرني وحبسني في البلد، وبعدها هربت منه".

وأضافت عبدالمنعم، خلال  تصريحات تليفزيونية أنها أدعت الانتحار أقنعته أنها لن تستيطيع ترك التمثيل إلا بعد المشاركة في 5 مسلسلات على اعتبار أنها تعاقدت عليهم وهو ما لم يكن حقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي