عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من أسوريو.. الزمالك يُصعد عدد من الشباب لمران الفريق الأول

تحيا مصر

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة محمد صلاح و أحمد رفاعي ثنائي فريق 2003، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يصعد عدد من لاعبي الشباب في مران الفريق الأول 

يأتي ذلك بناء على  قرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق الأول.

و يجيد محمد صلاح اللعب في مركز المهاجم والجناح الهجومي، بينما يلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع .

و قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بإشراك أكثر من لاعب من فريق 2003 خلال الفترة الأخيرة في التدريبات وهم عبدالله محمد ومحيي جمعة و أحمد محمود وأحمد عبد الرحيم ايشو بجانب الثنائي الذي تم تصعيده اليوم محمد صلاح و أحمد رفاعي .

موعد مباراة الزمالك وأسوان 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس المقبل الموافق 18 من مايو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء. 

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يحسن من نتائجه السلبية، التي بات يحققها خلال الفترة الأخيرة، آخرها الخسارة بثنائية مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان

وكان قد انتهى لقائهما في الدور الأول، بفوز فريق أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد.

المباراة جمعت بينهما مطلع يناير من العام الجاري، وكانت تلك أول هزيمة يتعرض لها فريق الزمالك خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي