عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يظهر في تدريبات الزمالك بـ«العكازين» قبل مواجهة أسوان بالدوري

إمام عاشور
إمام عاشور

تواجد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتيلاند الدنماركي الحالي ولاعب الزمالك السابق، في مقر الفارس الأبيض بميت عقبة، قبل مواجهة أسوان خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري. 

إمام عاشور يحضر تدريبات الزمالك قبل مواجهة أسوان 

وحرص إمام عاشور على مؤازرة زملائه السابقين في التدريبات، والتواجد مع الفريق خاصة بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الخلفية والتي سيغيب على آثرها اللاعب لفترة طويلة. 

منسي يواصل خوض البرنامج التأهيلي

واصل ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى ناصر منسي بعض التدريبات التأهيلية داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على هامش المران، في إطار البرنامج الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان عليه حتي يتماثل للشفاء من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

استياء من مدرب الزمالك الجديد بسبب مجلس الإدارة 

استاء خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تواجد أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة داخل النادي لمدة 3 أيام كاملة بعدما أعلن مرتضى منصور تسليم النادي لوزارة الشباب والرياضة.

وعلم تحيا مصر أن كارلوس أوسوريو أبدى استياءه الشديد من عدم تواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أو مرتضى منصور رئيس النادي أو أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة داخل النادي لمدة 3 أيام، حيث لم يتواصل أحد معه خلال الفترة الماضية.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن رحيله عن النادي هو وأبناءه أحمد وأمير بسبب الظروف المحيطة التي لا تشجع أحدًا على النجاح بعد الحجز على أرصدة النادي، وتعنت اتحاد الكرة في مشاركة كهربا بمباراة السوبر والذي منع الزمالك من التواجد في المباراة، حيث شارك بيراميدز بدلًا من الفارس الأبيض وخسر لقب السوبر أمام الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي