عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نشر تحيا مصر.. الداخلية تضبط المتهمان بالتعدي على سيدة الغربية|فيديو

تحيا مصر

كشفت أجهزة وزارة الداخلية في الغربية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية متضمناً تضرر سيدة من قيام زوج نجلتها وشقيقه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها في الغربية.

الداخلية تكشف ملابسات التعدي على سيدة الغربية

فى إطار ما رصدته الأجهزة الأمنية بتداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية متضمناً تضرر سيدة من قيام زوج نجلتها وشقيقه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بجرح قطعى باليد في الغربية.

التحريات: شخصين وراء التعدي على ربة منزل ونجلتها

بالفحص تبين أنه بتاريخ 9 الجارى تبلغ لمركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية من (ربة منزل "القائمة على نشر مقطع الفيديو" ونجلتها ونجل خالة القائمة على النشر"مصابين بكدمات وجروح متفرقة بالجسم" ، مقيمين بدائرة المركز) بقيام (زوج نجلة "القائمة على النشر" وشقيقه - مقيمان بذات العنوان) بالتعدى عليهم بالضرب وإحداث إصابة المُبلغة عن طريق إستخدام سلاح أبيض "سكين" وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة إثر خلافات عائلية. 

ضبط المتهمان بالتعدي على سيدة الغربية

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الغربية ضبط المتهمان والأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

سيدة تستغيث في الغربية 

وكانت سيدة استغاثت عبر موقع تحيا مصر، حيث إستغاثت من بطش زوج إبنتها وتتدخل للصلح بينهما أو إنقاذها من يده، حتى قام بالإعتداء عليها في الغربية، وأجرى تحيا مصر بث مباشر معها سردت فيه تفاصيل ما حدث لها.

وقالت المجني عليها لـ «تحيا مصر»، من يوم بنتي ما أتجوزت وكل شوية يضربها، من سنة 2018 وهي بتعمل كل حاجة هو عايزها هو وعيلته لكن هو ديما ضرب وإهانة على طول، مش بيسكت ويبهدلها وتيجي تعيط أقولها معلش عشان خاطر بنتك.

وتابعت المجني عليها، في يوم من الأيام جه رفع قضية طاعة عليها وسيبناه ومرفعناش عليه حاجة والحمد لله ربنا كرمنا وقضية الطاعة اتحكم لها بالعفش والنفقة، ويوم الحادثة في المستشفى قالولنا ده حما بنتكم جه البيت وقال أن جوزها وأخوها مش هيسكتوا، وحصل اللي حصل.

تابع موقع تحيا مصر علي