عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سمكرى سيارات بطلق ناري على يد أحد أقاربه بالدقهلية لخلافات بينهم

المجني عليه
المجني عليه

لقى سمكري سيارات مصرعه بمدينة السنبلاوين فى محافظة الدقهلية إثر إصابته بطلق ناري على يد أحد أقاربه بسبب خلافات سابقه بينهما بسبب لهو الأطفال.

تحيا مصر

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد احمد الجميلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين بوصول اشاره من قوات تأمين المستشفيات بمستشفى السنبلاوين العام بوصول شاب فى العقد الثانى من عمره جثة هامدة نتيجة اصابته بطلق ناري .

الانتقال والفحص

 وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى السيد خالد ويعمل سمكري سيارات مقيم بحي البستان بمدينة السنبلاوين  على يد أحد أقاربه ويدعى حسنى . ع . ح حيث نشب خلاف بينهما  بسبب لهو الأطفال وخلافات سابقه بينهم  قام على إثرها الجانى بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته على المجنى عليه مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته .

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعه لذات السبب وارشد عن السلاح المستخدم فى الواقعه .

النيابة العامة

وجرى نقل الجثة لمشرحة لمستشفى السنبلاوين العام وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثه إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي