عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة رأفت خليل ببعض الآلام في الحوض.. وغيابه عن مواجهة الترجي

رأفت خليل
رأفت خليل

تعرض رأفت خليل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة في الحوض خلال تدريبات الفريق بالأمس، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر الحاسمة أمام الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

إصابة رأفت خليل لاعب الأهلي قبل مواجهة الترجي 

وعلم تحيا مصر أن رأفت خليل تعرض للإصابة ببعض الآلام في الحوض، حيث شعر اللاعب بالآلام عقب انتهاء مران الأمس، حيث يغيب اللاعب رسميًا عن مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي يوم الأحد المقبل من أجل تقييم تطورات إصابته. 

تصريحات العامري فاروق عن الأهلي 

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن هناك عدد كبير من الأهداف والطموحات بالنسبة لمجلس الإدارة من أجل الاستمرار فى النجاح.

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لدينا أهداف كثيرة نسعي لتحقيقها، والأهلي دائمًا يكسر الأرقام القياسية، ولابد أن نحافظ على بطولاتنا ولذلك وضعنا حافز فى عقود اللاعبين فى كل الألعاب، حال تحقيق اللقب بشكل متتالي، والحفاظ على الألقاب يكون هناك حافز مادي، وليس مجرد التعاقد بشأن تحقيق لقب أو بطولة، بل بالاستمرارية.

وأضاف:" نعمل من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، وسعداء بسبب فرحتهم فى جميع الألعاب، وكمجلس إدارة حققنا عدد كبير من الألقاب وغير مسبوق يضاف فى تاريخ النادي الأهلي، والأهلي يحاول فقط كسر أرقامه، لأننا ننافس أنفسنا، ولا ننظر سوي غير على أنفسنا.

وتابع:" سنعلن عن جميع الأرقام بالنسبة لتحقيق البطولات، وعملنا مقارنات مع جميع المجالس السابقة فى تاريخ الأهلي، ررأينا إننا نسير على نفس الطريق، فى تحقيق البطولات، ونسعي فقط لكسر حواجز أنفسنا.

 موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويستعد الفريق الأحمر، لمباراة الإياب التي تجمعه بفريق الترجي، في تمام العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ووضع الأحمر، قدمًا في المباراة النهائية، بعد هذا الفوز العريض الذي حققه خارج ملعبه، وسينتظر مباراة الإياب حتى يؤكد تأهله، كما أنه سينتظر المتأهل من مباراة الوداد المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي، والتي تجمعهما مساء السبت المقبل.

مباراة الذهاب بين الوداد وصنداونز، انتهت بنتيجة التعادل السلبي، وتم تأجيل المتأهل من هذا اللقاء لموقعة الإياب، التي تُقام مساء السبت المقبل الموافق 20 من الشهر الجاري، ببريتوريا. 

تابع موقع تحيا مصر علي