عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس التنفيذيي لمؤسسة شفاء الأورمان بالحوار الوطني: التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وصل لدرجة من التكامل

تحيا مصر

قال محمود فؤاد،  الرئيس التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وصل لدرجة من التكامل فى  تقديم الخدمات للأسر الأكثر احتياجا بصورة كبيرة جدا خلال الفترة الأخيرة.

برامج الحماية الاجتماعية.. الوضع الراهن والتطورات الجديدة

جاء ذلك خلال الجلسة النقاشية الثانية للمحور الاقتصادي بالحوار الوطني اليوم، والتى جاءت بعنوان "برامج الحماية الاجتماعية.. الوضع الراهن والتطورات الجديدة" - لجنة العدالة الاجتماعية "وسائل تحفيز الاستثمار السياحي بكل أشكاله".

ميزانية جمعية الأورمان تبلغ  1.7 مليار جنيه سنويا

وأضاف فؤاد، خلال كلمته اليوم، ميزانية جمعية الأورمان تبلغ  1.7 مليار جنيه سنويا، وقبل التحالف الوطنى كان الجمعيات تعمل منفردة، وهناك بعض الأسر كانت تأخد مساعدات من 5 جمعيات فى نفس الوقت فى حين أن هناك أسر لا تستطيع الحصول على المساعدات لانها لا تمتلك آليات للوصول للجمعيات الخيرية، ومن ثم جاء التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي للعمل تحت مظلة واحدة، وأن يكون هناك تكامل بين كافة مؤسسات العمل الأهلى التنموى، متابعا:" حقوق الإنسان ليست سياسة فقط، بل توفير حياة كريمة للمواطنين،.

المجتمع المدني يتحمل 30% من الخدمة الصحية على مستوى الجمهورية

وأشار  فؤاد، إلى أن المجتمع المدنى يتحمل 30% من الخدمة الصحية على مستوى الجمهورية ، كما أن المجتمع المدنى ضلع من أضلاع التنمية الأساسية،  وسنمضي فى طريق التنمية وسنعبر هذه  الأزمة على خير .

تابع موقع تحيا مصر علي