عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أقوال ممرضة طبيب النساء: حاول ممارسة الجنس معي وإبتزاز سيدة بإيصالات أمانة

طبيب نساء - أرشيفية
طبيب نساء - أرشيفية

أدلت الممرضة المساعدة لـ طبيب أمراض نساء وتوليد متهم بمساومة النساء على ممارسة الجنس معهن مقابل إجراء عمليات إجهاض لهن من أطفال العلاقات الغير مشروعة، داخل عيادته في شبرا، بأقوالها في الإتهامات الموجهة إلى الطبيب.

وقالت الممرضة في أقوالها أمام النيابة في القاهرة، أنها تعمل لدى طبيب أمراض نساء وتوليد بمنطقة شبرا منذ قرابة ثلاث سنوات، ومتخصصة في تنظيم أعمال الطبيب وجداول المواعيد الخاصة به وبالمرضى ومواعيد الكشف.

ممرضة تكشف تفاصيل إبتزاز طبيب للمرضى

وتابعت الممرضة أمام النيابة، أن طبيب النساء طلب منها قبل فترة صغيرة إقامة علاقة جنسية سويا، إلا أنها تهربت منه، ثم حاول من جديد معها لإقناعها على ممارسة الجنس معه، إلا أنها كانت تتهرب وذلك بسبب خوفها من خسارة عملها وترك العيادة.

وأضافت ممرضة طبيب أمراض النساء والتوليد، أنه بعض فترة صغيرة واثناء تواجدها في العيادة، فوجئت بإحدى مرضى الطبيب تخبرها بطلبه ممارسة الجنس معها، ووتوقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، وإصطحبتها الممرضة إلى قسم شرطة روض الفرج وحررا محضر ضد الطبيب.

تفاصيل إتهام طبيب بإجهاض حمل السفاح في القاهرة

حيث باشرت جهات التحقيق في شمال القاهرة، التحقيقات في واقعة إتهام طبيب أمراض نساء وتوليد بمنطقة شبرا، على إجبار النساء اللاتي يطلبن إجراء عمليات إجهاض للأجنة الناتجة عن العلاقات غير الشرعية، على ممارسة الرذيلة معهن مقابل إجراء العمليات لهن.

وطلبت جهات التحقيق في القاهرة، تحريات المباحث حول القاهرة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط عياد طبيب أمراض النساء والتوليد، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات أن عيادة الطبيب المتهم متواجدة بمنطقة شبرا مصر ويجري بداخلها عمليات إجهاض للسيدات اللاتي تحملن أطفال سفاح.

سيدة: أراد ممارسة الرذيلة مقابل الإجهاض

وتبين من تحقيقات جهات التحقيق في القاهرة، قيام طبيب أمراض النساء والتوليد بابتزاز النساء وإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه، وذلك بعد علمه حملهن سفاحا من علاقات غير شرعية، وإبتزازهن على الموافقة أو فضحهن بعلاقتهم الغير مشروعة، وذلك للموافقة على إجراء عمليات الإجهاض لهن.

وشرحت جهات التحقيق في القاهرة، قيام المتهم بالتحصل على أموال من بعضهن مقابل إجراء عمليات الإجهاض للأطفال الناتجة عن العلاقات المحرمة، وإجبار آخريات على توقيع إيصالات أمانة لضمان الحصول على مقابل عملية الإجهاض، والتخلص من الحمل.

التحقيقات: الطبيب أجبر سيدات على توقيع إيصالات

وأشارت التحقيقات، إلى قيام طبيب أمراض النساء والتوليد بمساومة إحدى السيدات على ممارسة علاقة غير شرعية معها وذلك مقابل إجراء عمليات إجهاض لطفلها الذي نتج عن علاقة غير شرعية، حتى لا يقوم بفضحها، إلا أنها قامت بتحرير محضر في قسم روض الفرج التابع لمديرية أمن القاهرة وتم القبض عليه.

وجاري إستكمال الإجراءات القانونية، والتحقيقات مع طبيب أمراض النساء والتوليد، لكشف الملابسات كاملة، كما سيتم الإستماع إلى اقوال السيدة مقدمة البلاغ في قسم الشرطة، والإستعلام عن البلاغات المقدمة ضد الطبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي