عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالواحد السيد يعلن عبر «تحيا مصر» رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيل يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق عن صفوف الفارس الأبيض، حيث أكد حارس الزمالك السابق أن اللاعب رفض التجديد للنادي منذ يومين. 

عبد الواحد السيد: يوسف أسامة نبيه رفض تجديد عقده مع الزمالك 

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أمير مرتضى المشرف على الكرة سبق وتقدم بعرض ليوسف أسامة نبيه لتجديد عقده، وشهدت المفاوضات الخلاف على أحد البنود». 

وأضاف عبد الواحد السيد: «عقدت جلسة مع اللاعب لتقريب وجهات النظر وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد ليوسف أسامة من أجل التجديد، فوجئت برفض يوسف نبيه تجديد تعاقده مع النادي بالرغم من الاتفاق على كافة تفاصيل العقد الجديد». 

وواصل عبد الواحد السيد: «أوسوريو قرر عدم تدرب يوسف مع الفريق بعد خروجه من حساباته وقرر خوضه لتدريبات منفردة تحت إشراف بعض من أعضاء الجهاز الفني». 

أول تعليق من أسامة نبيه بعد أنباء رحيل نجله 

نفى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، كل ما يتردد من أنباء عن توقيع نجله لبيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد نبيه أن نجله لم يوقع حتى الآن لفريق بيراميدز.

وقال أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ليس له علاقة بملف التفاوض مع يوسف أسامة نبيه، خاصة أنه مدير كرة وليس مديرًا للتعاقدات، انا اتكلمت مع عبد الواحد السيد وقالي انا مليش علاقة بملف تجديد يوسف خالص».

وأضاف أسامة نبيه: «الفترة ديه في نادي الزمالك اي حد عايز يعمل حاجة بيعملها، يوسف أسامة مخدش أي فلوس من بيراميدز عشان يرجعها، لحد دلوقتي اللاعب مكمل في نادي الزمالك لحد ما يكمل عقده».

وواصل: «مفيش اي عرض من بيراميدز ليوسف أسامة نبيه لحد دلوقتي، بالفعل أوسوريو استبعد يوسف من تدريبات الزمالك الجماعية».

وأتم تصريحاته: «ديه حركة متطلعش غير من حد مصري لأما مدرب اجنبي من العتبة». 

اتجاه في الزمالك لتجميد يوسف أسامة نبيه حتى نهاية الموسم 

يقترب يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض ولم يقم اللاعب بتجديده حتى الآن.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك أخبرت المدير الفني الجديد للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بضرورة تجميد يوسف أسامة نبيه وعدم مشاركته في أي مباراة قادمة للفريق، بعدما تأكدت الإدارة من توقيع اللاعب لمدة موسمين مع نادي بيراميدز، حيث سينتقل اللاعب انتقال حر للنادي السماوي بداية من الموسم المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي