عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء توافد النجوم على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي الدولي| صور

توافد النجوم على
توافد النجوم على ريد كاربت مهرجان كان

بدأ منذ قليل توافد نجوم الفن على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، التي تنطلق بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مايو وتستمر حتى يوم 27 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل توافد نجوم الفن على ريد كاربت مهرجان كان

بدء توافد النجوم على مهرجان كان

وأطلت نجمات الفن في العالم بفساتين خطفت الأنظار حيث ظهروا بإطلالات ناعمة للغاية وفساتين هادئة وبسيطة ومتنوعة الألوان وبعضهم كان أكثر احتشاما حيث ابتعدوا حتى الأن عن العري في اختيار أزيائهم.

لا يتوفر وصف.
نجمات الفن في مهرجان كان
لا يتوفر وصف.
نجمات الفن في مهرجان كان
لا يتوفر وصف.
مهرجان كان السينمائي

بوستر مهرجان كان السينمائي

وجدير بالذكر، أنه حمل البوستر الرسمي لمهرجان كان هذا العام، صورة الممثلة المخضرمة كاثرين دينوف التي التقطت على إحدى الشواطيء الفرنسية يوم 1 يونيو عام 1968، أثناء تصوير فيلم La Chamade d'Alain Cavalier، وبعد 55 عاما من هذه اللقطة، مازالت كاثرين دينوف التي تبلغ من العمر 79 عاما، نموذج وتجسيد لما يجب أن تكون عليه السينما من جرأة ورومانسية وبهجة، ودائما يعيدها الفن إلى الحياة.

هذا ويترأس المخرج روبن أوستلوند لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان كان، وهي مهمة شاقة كل عام لاختيار عمل واحد يمنح جائزة الأفضل ويعود أبطاله بالسعفة الذهبية، في ظل تطور السينما العالمية، والقصص التي تعرض على الشاشة، وتذهب دائما الأفضلية للأعمال الإنسانية والقصص المؤثرة.

منى زكي في مهرجان كان

وحرصت منى زكي على الوصول إلى فرنسا باكرا وذلك لحضور المهرجان حيث أطلت على جمهورها بإطلالتين مختلفتين الأولى ارتدت بها فستان أسود اللون تخطى سعره الـ 28 ألف جنية، كما ظهرت أيضا بفستان قصير على طريقة السيندريلا مفتوح الصدر باللون الكلحي ومطرز بالأبيض، وخطفت الإطلالتين أنظار الجمهور وحازت على إعجاب متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

يذكر، أن أخر اعمال منى زكي خوضها بطولة مسلسل تحت الوصاية الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 بمشاركة نخبة من نجوم الفن الأخريين وحاز المسلسل على إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي