عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة راية في كأس مصر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة راية في إطار بطولة كأس مصر، ويحل راية ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

قائمة بيراميدز لمواجهة راية في الكأس 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد فتحي.

خط الوسط: أحمد توفيق - بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس.

بيراميدز يدخل في مفاوضات قوية مع الاتحاد لضم هشام صلاح 

دخل مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، في مفاوضات قوية مع هشام صلاح الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى فريق بيراميدز إلى تدعيم صفوفه في مركز الظهير الأيمن خاصة بعد اقتراب إعلان أحمد فتحي لاعتزاله بنهاية الموسم، بسبب ابتعاده عن تشكيل الفريق الأساسي في الفترة الأخيرة.

وعلم «تحيا مصر» أن نادي بيراميدز يرغب في ضم هشام صلاح من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن للفريق في ظل ابتعاد أحمد فتحي عن المشاركة واقتراب إعلان اعتزاله.

أول تعليق من أسامة نبيه بعد أنباء رحيل نجله 

وقال أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ليس له علاقة بملف التفاوض مع يوسف أسامة نبيه، خاصة أنه مدير كرة وليس مديرًا للتعاقدات، انا اتكلمت مع عبد الواحد السيد وقالي انا مليش علاقة بملف تجديد يوسف خالص».

وأضاف أسامة نبيه: «الفترة ديه في نادي الزمالك اي حد عايز يعمل حاجة بيعملها، يوسف أسامة مخدش أي فلوس من بيراميدز عشان يرجعها، لحد دلوقتي اللاعب مكمل في نادي الزمالك لحد ما يكمل عقده».

وواصل: «مفيش اي عرض من بيراميدز ليوسف أسامة نبيه لحد دلوقتي، بالفعل أوسوريو استبعد يوسف من تدريبات الزمالك الجماعية». 

تابع موقع تحيا مصر علي