عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان مفتوح الصدر.. إيشا غوبتا تخطف الأنظار على ريد كاربت مهرجان كان

إيشا غوبتا
إيشا غوبتا

بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 76 التي تقام في الفترة بين 16 من شهر مايو حتى يوم 27 من نفس الشهر، ومن المقرر أن تكون دورة حماسية ومختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة إيشا غوبتا على ريد كاربت مهرجان كان

إيشا غوبتا بإطلالة مفتوحة الصدر

وكان من بين الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، النجمة العالمية إيشا غوبتا والتي أطلت على ريد كاربت المهرجان بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان مفتوح الصدر والقدم كشف عن جزء كبير من جسدها، وحرصت في اختيار اللون الأبيض في إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، وضعت "غوبتا” بعض لمسات المكياج الهادية التي تتناسب مع نعومة إطلالتها، كما قررت ربط شعرها لتخرج بشكل نهائي شديد الجاذبية والجمال.

لا يتوفر وصف.
إيشا غوبتا
لا يتوفر وصف.
إيشا غوبتا

تفاصيل مهرجان الجونة في دورته الـ 76

من ناحية أخر، أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولى اختيار الفيلم التونسي "بنات ألفة" للمخرجة كوثر بن هنية وبطولة الفنانة هند صبرى للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان.

الفيلم الوثائقي لكوثر بن هنية Les filles d'Olfa تم تصويره في تونس في العام الماضي والفيلم إخراج وتأليف كوثر بن هنية ومن بطولة هند صبري.

ويحصل الفيلم الروائي الطويل إنشالله ولد للمخرج أمجد الرشيد على عرضه العالمي الأول ضمن فعاليات النسخة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث ينافس الفيلم في قسم أسبوع النقاد، ليكون أول فيلم روائي طويل أردني ينافس في تاريخ المهرجان الفرنسي المرموق، إذ تشارك السينما الأردنية ببصمة أخرى وهو الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب في قسم نصف شهر المخرجين.

عروض أفلام مهرجان كان

ومن المقرر أن يعرض الفيلم السوداني وداعًا جوليا للمخرج محمد كردفاني ضمن فعاليات المهرجان ببحضور المخرج والمؤلف محمد كردفاني وبطلتيه الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك وبطل الفيلم قير دويني ومدير التصوير بيير دي فيلييه والمونتيرة هبة عثمان والمنتج أمجد أبو العلاء الفائز بعشرات الجوائز الدولية عن فيلمه ستموت في العشرين ومحمد العمدة الذي شارك في إنتاج الفيلم اليمني المرهقون للمخرج عمرو جمال والذي حصل على عرضه العالمي في مهرجان برلين السينمائي الدولي ضمن قسم بانوراما ليصبح أول فيلم يمني يُعرض في مهرجان برلين. وفاز بجائزة منظمة العفو الدولية ونال ثاني أعلى نسبة تصويت في جائزة الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي