عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يفوز على حرس الحدود بثنائية ويصعد للمركز الخامس بالدوري

تحيا مصر

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري.

تفاصيل أهداف المقاولون والحرس 

سجل محمد سالم الهدف الأول لنادي المقاولون في الدقيقة 7 بعد تمريرة طولية استلمها محمد سالم يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية بالقدم اليسرى سكنت أسفل يسار المرمى، قبل أن يضيف جون اوكلي الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعد تمريرة طولية من عمر فايد وضعت جون أوكلي في انفراد تام بالمرمى من جهة اليمين فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

وبدء نادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:   محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أحمد شيمي، محمد سالم، عمر سافيولا، أحمد علاء، فاروق نور الدين كابور، جون اوكلي، محمد هاني تريكا، أحمد فوزي، عمر فايد، أحمد عاطف قطة.

وبهذه النتيجة رفع نادي المقاولون العرب رصيده للنقطة 40 في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة بعدما خاض 28 مباراة، حيث فاز المقاولون العرب في9 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 مواجهات ، وسجل لاعبو المقاولون 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 25.

وتجمد رصيد حرس الحدود  عند النقطة 16 في المركز الأخير بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز حرس الحدود  في 3 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 16 مواجهة أخرى، وسجل لاعبو حرس الحدود 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

وخاض المقاولون العرب بقيادة شوقى غريب المباراة بتشكيل يضم كل من :

حراسة المرمى .. محمود أبو السعود .

خط الدفاع .. أحمد فوزى  ، أحمد علاء ، فروق نور الدين ، عمر فايد .

خط الوسط .. أحمد الشيمى ، عمر سافيولا ، محمد هانى " تريكا " ، أحمد عاطف " قطة " .

الهجوم .. جون أوكلى ، محمد سالم  .

بينما جاء تشكيل فريق حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب كالتالى :  

حراسة المرمى .. أحمد السعدنى .

خط الدفاع .. محمد رضا ، محمد أحمد ، محمود رمضان ، أحمد شديد .

خط الوسط .. إسلام جمال ، مصطفى جمال ، مصطفى محمد ، مصطفى صبحى .

الهجوم ..أيمانويل ، فلانتين .

تابع موقع تحيا مصر علي