عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: لا أصدق أننا سنشارك في المسابقات الأوروبية.. والمباريات المقبلة صعبة

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الإثنين، واتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تصريحات كلوب 

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" البريطانية: "كان علينا أن نفهم قليلاً كيف يمكننا بناء المباراة لمدة 15 دقيقة أو نحو ذلك، أحب حقًا ما فعلناه بعد ذلك".

وأضاف كلوب: "لقد سجلنا أهدافًا لا تصدق، الهدف الثاني (كورتيس جونز) كان رائعًا، كانت لعبة شبه مثالية، بين الدقيقة 55 و75 كانت المباراة أكثر انفتاحًا مما أريد".

وواصل كلوب: "هدف أول مثير، هدف ثاني رائع، كان يجب أن نسجل على الفور بعد ذلك، أما الهدف الثالث فيا له من عادة اعتيادية أحبها، فوز جيد، مهم للغاية بالنسبة لنا".

التأهل إلى دوري الأبطال

وعن مواصلة الضغط للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قال كلوب: "هذا كل ما يمكننا القيام به، لا أعتقد أنه من المحتمل الانتهاء ضمن المراكز الأربعة الأولى عندما ترى كيف يلعبون (مانشستر يونايتد ونيوكاسل)، فإنهم يتمتعون بقدر كبير من الجودة، سيكون الأمر مخزيًا حقًا إذا أهدروا النقاط ولم نستطع نحن التواجد هناك أيضًا، لذلك علينا القيام بعملنا".

وأوضح كلوب: "أعتقد أنهم كانوا يفضلون أن نخسر الليلة، كنت سأقوم بالمثل لو كنت في موقفهم، كما قلت، هل سيخسرون النقاط؟ لا أعلم، هل سنفوز بكلتا المباراتين المقبلتين؟ لا أعلم".

وأردف كلوب: "أعتقد أننا تأهلنا إلى المنافسة الأوروبية (فوز ليفربول أمام ليستر سيتي يؤكد تأهله إلى الدوري الأوروبي على الأقل)، وهو ما لم يكن ممكنًا قبل ستة أسابيع، لم أكن لأصدق ذلك".

فرحة وست هام

وأكد كلوب: "سنخوض مباراتين صعبتين، أستون فيلا يصارع من أجل أوروبا، أوناي إيمري يقوم بعمل جيد معهم، علينا التأكد من جاهزيتنا".

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا : "سيكون وست هام سعيدًا، الآن يمكن لديفيد مويس الاستعداد لنصف النهائي الأوروبي"، ويقصد كلوب بذلك اقتراب ليستر سيتي من الهبوط إلى تشامبيونشيب، وضمان وست هام البقاء في الدوري الإنجليزي بنسبة تقترب من 100 %.

تابع موقع تحيا مصر علي