عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيل فانينغ وبوم كليمنتيف يتألقان على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان بالدورة 76

نجمات الفن في مهرجان
نجمات الفن في مهرجان كان

تألق عدد من نجمات الفن على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 76 والتي تقام في الفترة بين 16 من شهر مايو حتى 27 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة إيل فانينغ وبوم كليمنتيف في مهرجان كان

إطلالة إيل فانينغ وبوم كليمنتيف في مهرجان كان

وظهرت النجمة العالمية إيل فانينج بفستان نحاسي أنيق على طريقة الكاب تميز بالبساطة، وحرصت على ارتداء بعض الإكسسورات لتتناسب مع إطلالتها منها عقد باللون الفضي، أما من الناحية الجمالية فوضعت بعض لمسات المكياج الهادئة واعتمدت على رفع شعرها لتظهر جمال إطلالتها.

لا يتوفر وصف.
إيل فانينغ

أما عن بوم كليمنتيف فظهرت بفستان موف طويل بفتحات بسيطة، وحرصت على ترك شعرها منسابا على ظهرها ولفت لون الفستان أنظار الحاضرين خلال مهرجان كان.

لا يتوفر وصف.
 بوم كليمنتيف بمهرجان كان

مهرجان كان السينمائي بدورتها 79

هذا أنه حمل البوستر الرسمي لمهرجان كان هذا العام، صورة الممثلة المخضرمة كاثرين دينوف التي التقطت على إحدى الشواطيء الفرنسية يوم 1 يونيو عام 1968، أثناء تصوير فيلم La Chamade d'Alain Cavalier، وبعد 55 عاما من هذه اللقطة، مازالت كاثرين دينوف التي تبلغ من العمر 79 عاما، نموذج وتجسيد لما يجب أن تكون عليه السينما من جرأة ورومانسية وبهجة، ودائما يعيدها الفن إلى الحياة.

 ويترأس المخرج روبن أوستلوند لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان كان، وهي مهمة شاقة كل عام لاختيار عمل واحد يمنح جائزة الأفضل ويعود أبطاله بالسعفة الذهبية، في ظل تطور السينما العالمية، والقصص التي تعرض على الشاشة، وتذهب دائما الأفضلية للأعمال الإنسانية والقصص المؤثرة.

نجمات الفن في مهرجان كان

وأطلت نجمات الفن في العالم بفساتين خطفت الأنظار حيث ظهروا بإطلالات ناعمة للغاية وفساتين هادئة وبسيطة ومتنوعة الألوان وبعضهم كان أكثر احتشاما حيث ابتعدوا حتى الأن عن العري في اختيار أزيائهم.

وكان من بين الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، النجمة العالمية إيشا غوبتا والتي أطلت على ريد كاربت المهرجان بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان مفتوح الصدر والقدم كشف عن جزء كبير من جسدها، وحرصت في اختيار اللون الأبيض في إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، وضعت "غوبتا” بعض لمسات المكياج الهادية التي تتناسب مع نعومة إطلالتها، كما قررت ربط شعرها لتخرج بشكل نهائي شديد الجاذبية والجمال.

تابع موقع تحيا مصر علي