عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استقبال حافل من الجمهور لـ جوني ديب في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

جوني ديب
جوني ديب

انطلق اليوم افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك في دورته الـ 76، والتي تقام في الفترة ما بين الـ  16 من شهر مايو حتى يوم 27.

تحيا مصر يرصد لكم استقبال الجمهور للنجم العالمي جوني ديب

وظهر الفنان العالمي جوني ديب على السجادة الحمراء، وذلك سط استقبال حافل من قبل الجمهور، والذين حرصوا على إلتقاط الصور التذكارية معه، والإمضاء على تذكار منه.

جوني ديب في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من النجوم واللذين تألقوا على السجادة الحمراء، واعتدمت عدد كبير من الفنانات على الألوان الزاهية في ملابسهم تزامنًا مع فصل الصيف.

إطلالات النجوم في حفل مهرجان كان السينمائي الدولي

كما ظهرت  الفنانة مايا دياب بفستان جرئ باللون الأسود، حيث أرتدت فستانًا مفتوح الصدر، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، أما لإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة بسيطة، حيث أرتدت فستانًا منفوش باللون البينك، ومفتوح الصدر، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ومكياج بسيط يبرز ملامحها.

مهرجان كان السينمائي

ومن المقرر أن يفتتح المهرجان اليوم فيلم الدراما التاريخية الفرنسية Jeanne du Barry، الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى جوني ديب، حيث يلعب ديب شخصية لويس الخامس عشر.

و يمثل العمل عودة ديب بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق شملت زوجته السابقة أمبر هيرد، الدراما تأتي من الممثلة والمخرجة مايوين، التى عرضت أفلامها السابقة Polisse و Mon Roi أيضًا في مهرجان كان، وسيعرض في دور السينما الفرنسية في نفس يوم العرض الأول.

فيلم Jeanne du Barr

فيلم Jeanne du Barry يشارك في بطولته إلى جانب جوني ديب كل من الممثلة الفرنسية مايوين، بيير ريتشارد، باسكال جريجوري، وغيرهم من الممثلين الفرنسيين، وهو من إخراج بطلة العمل.

وتدور أحداث الفيلم حول جين التي ولدت كابنة غير شرعية لخياطة فقيرة عام 1743، وتطورت حياتها بشكل غير متوقع حتى أصبحت آخر عشيقة رسمية للملك لويس الخامس عشر. 

ويُعد الفيلم أول إنتاج دولي مشترك بين «مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي» وفرنسا، وأول فيلم من تمويل المملكة العربية السعودية للتنافس على العرض الافتتاحي في «مهرجان كان السينمائي».

تابع موقع تحيا مصر علي