عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم موقعة فيوتشر وسموحة في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق سموحة السكندري بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل مروان محسن الهدف الأول لفريق فيوتشر أمام فريق سموحة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، من نقطة الجزاء الذي سددها على يمين الحارس، ليتعادل سموحة أمام فيوتشر عن طريق باسم علي بهدف ذاتي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، حيث أرسل شريف رضا الكرة لداخلم نطقة الجزاء وحاول باسم علي تشتيت الكرة ولكن مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وجاء تشكيل فيوتشر لمواجهة سموحة كالتالى:

حراسة المرمى: محمود جنش.

الدفاع: باسم على، محمود مرعى، طارق طه، محمد عبد السلام.

الوسط: محمد رضا بوبو، مصطفى البدرى، كريم وليد، مهند لاشين، عبد الكبير الوادى.

الهجوم: مروان محسن.

بينما جاء تشكيل سموحة لمواجهة فيوتشر كالتالى:

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

الدفاع: أحمد حكم، محمد المغربى، شريف رضا، أحمد جمال.

الوسط: محمود حليمو، مالك بعيوى، صديق أوجولا، أحمد مصطفى، مصطفى سعد ميسى، حسين فيصل.

الهجوم: بنجامين بواتينج.

ورفع فيوتشر رصيده إلى 51 نقطة ليستمر بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما رفع سموحة رصيده إلى 35 نقطة بالمركز الـ 10 في جدول الترتيب.

وأدار عبد العزيز السيد مباراة سموحة وفيوتشر، وعاونه محمود أبو الرجال مساعد أول، وعمرو جمعة مساعد ثاني، وأحمد ناصر عباس حكمًا رابعًا، بينما تواجد على تقنية الفيديو محمد عباس قابيل ومعه مصطفى عطية.

المقاولون يفوز على الحرس 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري.

سجل محمد سالم الهدف الأول لنادي المقاولون في الدقيقة 7 بعد تمريرة طولية استلمها محمد سالم يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية بالقدم اليسرى سكنت أسفل يسار المرمى، قبل أن يضيف جون اوكلي الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعد تمريرة طولية من عمر فايد وضعت جون أوكلي في انفراد تام بالمرمى من جهة اليمين فسدد الأخير كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

وبدء نادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:   محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أحمد شيمي، محمد سالم، عمر سافيولا، أحمد علاء، فاروق نور الدين كابور، جون اوكلي، محمد هاني تريكا، أحمد فوزي، عمر فايد، أحمد عاطف قطة.

تابع موقع تحيا مصر علي