عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودريتش: هذا ما فعله زيدان في نهائي ليفربول.. وأريد هذه البطولة بشدة

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن أهمية مواجهة مانشستر سيتي، مساء غدٍ، الأربعاء، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023، إذ يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء على ملعب الاتحاد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ذهابًا في سانتياجو بيرنابيو بهدف لكل فريق.

تصريحات مودريتش

وقال مودريتش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا رغبة كبيرة في الفوز بهذه المباراة، النهائي السادس لـ دوري أبطال أوروبا حلم بالنسبة لي، علينا أن نستمتع ونلعب بطريقتنا".

وأضاف: "لقد حققنا العديد من الألقاب هنا في ريال مدريد، وكل لقب حققناه هنا يعني الكثير، لا يمكنك الفوز في كل مباراة، لكن هدفنا هو أن نفعل ذلك، تعرضنا للعديد من المواقف الصعبة وتمكننا من أن نتخطاها".

وأكمل: "نحن في ريال مدريد لدينا إيمان كبير في كل مباراة، وثقة في شخصيتنا التي تميزنا، ومنذ اليوم الأول وأنا أرى هذه الثقة في جميع اللاعبين، أتمنى أن ننجح غدًا ونصل إلى النهائي".

ما فعله زيدان

وأردف: "أتذكر ما حدث قبل نهائي كييف 2018، حديث زيدان معنا والفيديو الذي عرضه لنا لتحفيز الفريق، وفي النهاية نجحنا في تحقيق اللقب، ومنذ ذلك الحين أتذكر كل ما حدث قبل المباراة، رغم أن اللعب لـ ريال مدريد شيء مُحفز ولا تحتاج أي شيء إضافي".

وأشاد بزملائه في الفريق: "كامافينجا لاعب رائع، أظهر إمكانياته منذ أن جاء إلينا، أينما يضعه المدرب يقدم مستوى رائعًا، إنه شخص ممتاز ويسعى للتطور، وتحسن كثيرًا منذ اليوم الأول له هنا".

إشادة بفينيسيوس

واستكمل لوكا مودريتش: "فينيسيوس جودته استثنائية، منذ اليوم الأول أظهر إمكانياته وجودته، كذلك رودريجو، كرة القدم التي يلعبانها رائعة، يكافحان معنا ويقودان الفريق في الهجوم".

وعن لياقته: "أنا جاهز لخوض مباراة كاملة، عندما تعرضت للإصابة، تذكرت ما حدث في 2015، قاتلت للعب مباريات يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، كذلك الأمر اليوم، عندما قررت اللعب ضد مانشستر سيتي، وكنت جاهزًا في مواجهة أوساسونا".

وعن المباراة قال مودريتش : "كنا جيدون في مباراة الذهاب وتحديدًا بعد الـ20 دقيقة الأولى، لكن غدًا ستكون الفرص متساوية، نحن نواجه فريقًا قويًا ولديه مدير فني رائع، لا يمكن أبدًا أن يكون هناك أفضلية لفريق على آخر".

واختتم مودريتش: "مع ريال مدريد تأكدت بأن لا يمكنك أبدًا توقع ما يحدث قبل المباراة، غدًا سنرى ما سيحدث، لكننا نثق في أنفسنا وأننا سنعطي أقصى ما لدينا".

تابع موقع تحيا مصر علي