عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي: قلقت أما جالي دور الإمام الشافعي ولسة بقاياه جوايا لحد دلوقتي

خالد النبوي
خالد النبوي

حل الفنان خالد النبوي ضيف على برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة أون، والذي تحدث خلاله عن كواليس شخصية الإمام الشافعي خلال مسلسل رسالة الإمام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات خالد النبوي عن تجسيد الإمام الشافعي

خالد النبوي: الإمام الشافعي عاش وسطينا وفي قلوبنا أكثر من ألف و200 سنة

وقال خالد النبوي عن سبب اختياره لـ دور الإمام الشافعي في مسلسل رسالة الإمام: “لأنه حدوتة من حوادتنا وعاش في وسطينا وفي قلوبنا أكثر من ألف و 200 سنة، حث على إن الإسلام هو دين المحبة والتسامح والإنسانية والديمقراطية، هذا الرجل أصبح عنوان على أرضنا لأنه رجل حر وعالم ومفكر وأديب وشاعر والفنان وعقله يسع أمه”.

وأكد خالد النبوي أنه لازال يشعر بوجود الإمام الشافعي بداخله، فقال: “ لسة بقايا الإمام الشافعي جوايا وحاسس إن هاخد وقت أما يطلع مني”.

خالد النبوي: قلقت من إني اعمل الإمام الشافعي في رمضان 2023

وكشف خالد النبوي عن تخوفه من تجسيد شخصية الإمام الشافعي وعرض العمل في رمضان 2023، وذلك بسبب قصر الوقت حيث كان يفضل أن يعرض في رمضان المقبل، ووجه الشكر لصناع العمل بعد نجاح: “بشكر ربنا وشكر الجمهور عمل بحكم رسالة الإمام وكل فريق عمل المسلسل ولو قعدت من هنا لشهر مقدرش أوفيهم حقهم أو اذكر التفاصيل اللي عملها كل واحد وشكرا لمحمد السعدي إنه أصر إصرار غير عادي ”.

تفاصيل مسلسل رسالة الإمام

جدير بالذكر، أن مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر .
 

تابع موقع تحيا مصر علي