عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتج محمد العدل لـ عادل إمام في عيد ميلاده: ظاهرة لن تتكرر

عادل إمام
عادل إمام

حرص المنتج محمد العدل على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، والذي يحل غدًا الأربعاء 17 مايو، كما وجه له رسالة تهنئة.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة المنتج محمد العدل لـ عادل إمام

وكتب محمد العدل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عادل إمام كل سنة وانت طيب يابطلا لأكثر من نصف عمر السينما المصرية.. ظاهرة لن تتكرر.

عيد ميلاد عادل إمام

ويحل غدًا عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 82، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1940، ونجح في حفر اسمه من ذهب في أهان الجمهور وذلك بأعماله الفنية وأفلامه التي محفورة في أذهان الجمهور، وإيفيهاته المميزة.

وغاب عادل إمام عن الساحة الفنية الفترة الأخيرة، كما انتشرت العديد من الشائعات عن إصابته بمرض الزهايمر، ولكن خرج شقيقه ليكذب هذه الشائعات، ويؤكد أن صحة الزعيم بخير.

آخر الأعمال السينمائية لعادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل امام السينمائية فيلم «زهايمر» عام 2010 وحقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، وضم العمل عددا كبيرا من نجوم الفن وبطولة الفنان عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، أحمد راتب، لطفي لبيب، إسعاد يونس، سعيد صالح، يوسف عيد، وغيرهم، ومن من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

وكان يدور الفيلم حول محمود شعيب رجل أعمال غني، يطمع أبنائه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

آخر الأعمال الدرامية لعادل إمام

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل «فلانتينو» الذي عرض عام 2020، الذي دارت أحداثه حول رب أسرة يجسد شخصيته الفنان عادل إمام لديه 3 أبناء، ويمتلك هو وزوجته دلال عبدالعزيز مجموعة مدارس دولية، ومع تصاعد الأحداث يتزوج من امرأة شابة تصغره بسنوات وتنشب خلافات بينه وبين زوجته الأولى.

ومسلسل «فلانتينو» بطولة الفنان عادل إمام، ودلال عبدالعزيز، وطارق الإبياري، ومحمد الكيلاني، وهدى المفتي، وداليا البحيري، وفاء صادق، حمدي الميرغني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي