عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة ناعمة.. رزان جمال تتألق على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي

رزان جمال
رزان جمال

تألقت الفنانة رزان جمال اليوم على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، بسبب إطلالتها التي اتسمت بالبساطة والرقي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة رزان جمال في مهرجان كان السينمائي

وظهرت رزان جمال في المهرجان بفستان طويل باللون الأبيض، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة، وإكسسوارات مناسبة للطلة باللون الفضي، ومكياج خفيف، وتم تداول عدة صور لتلك الإطلالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب نولها على إعجاب الجمهور.

رزان جمال في مهرجان كان

رزان جمال في AB TALKS

وسبق وأن تحدثت الفنانة رزان جمال عن تفاصيل وفاة والدتها في لبنان في غيابها، وذلك خلال لقائها ببرنامج AB TALKS مع الإعلامي أنس بوخش.

وقالت رزان: لم أندم أني ما كنت بلبنان يوم ما توفت أمي، أمي راضية عني، وبعرف أنها بتشوف كل شيء عم بيصير بحياتي، وأنا بعرف أن أمي كان بدها حقق أحلامي.. وأنا عم عيش كرمالنا نحنا الاتنين، بعرف أني عملت واجبي كبنتها.. كتير حبيتها، حضنتها واهتميت فيها.

وتابعت: قبل ما أمي تترك بأسبوع كلمتها وقولتلها مامي يمكنك الرحيل، أنا بحبك ومسمحاكي، إن أخطأت بحبك سامحيني، وحكينا كل شيء لازم نقوله، يعني حتى لو راحت أمي وما قالت لي أنا فخورة، أنا بعرف أنها فخورة.

رزان جمال تتألق في فيلم كيرة والجن

وكانت قد تألق رزان جمال في فيلم “كيرة والجن” الذي تم طرحه في السينمات العام الماضي، وهو من من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي