عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تشيد بـ شيرين عبد الوهاب: لو الأغنية عادية بتطلع حلوة بصوتها

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على الإشادة بالمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة نانسي عجرم بـ شيرين عبد الوهاب

وقالت نانسي عجرم في مقطع فيديو عبر خاصية إستوري: بحب كل أغاني شيرين تقريبا وبحب طريقتها في الغنا، بحس أول شي شيرين عندها هويتها بصوتها وبطريقة مغناها وأغانيها حلوة، وحتى لو الأغنية عادية بصوت شيرين بتطلع حلوة وعندها أغاني كتير بحبها.

تعليق نانسي عجرم على أزمة سعد لمجرد

وسبق وأن علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على أزمة الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد الحكم عليه بالسجن 6 سنوات، لاتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا عام 2016.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية: أنا بدافع عن حقوق المرأة ولا أقبل أن تتأذى المرأة، ولا أعرف ما هي القصة، ولما يكون في محاكم واستئناف، وفريق بيدافع عن نفسه، وفريق آخر يدافع عن نفسه بيكون في أخذ وعطاء.

وأضافت نانسي عجرم، أنها لا تستطيع الحديث عن أزمة سعد لمجرد: أُدافع عن حقوق المرأة.. ومقدرش أحكم لأني ظُلمت من قبل للظلم من قبل وقت اتهام زوجها بقتل سارق منزلهم، وعانت حتى ظهرت براءة زوجها، قائلة: وأنا مريت بالتجربة دي ومصدقتش اللي بيحصل لأني كنت في حالة ظلم والمحاكم خدت وقت كبير لحتى رجعنا طلعنا من فترة بالبراءة.

تصريحات شيرين عبد الوهاب في ET بالعربي

وعلى صعيد آخر، أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أنها لم تخسر حسابتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنها معطلة بسبب عدة مشاكل إدارية.

وقالت شيرين عبد الوهاب في لقائها ببرنامج ET بالعربي: أنا مخسرتش السوشيال ميديا بتاعتي بس فيه شوية حاجات كدا إدارية بتخلص، وإن شاء الله هترجع السوشيال ميديا بتاعتي، وأي سوشيال ميديا بتاعت أي حد بعتبرها بتاعتي.

وعن وقوف عدد من الفنانين بجانبها في أزمتها الأخيرة، قالت: الفنانين كانوا زيهم زي الجمهور خايفين عليا وعايزيني أرجع لنشاطاتي تاني، فدا حب وربنا كرمني، واسمي طالما اتحط في دعايا يبقى جاية، مفيش حاجة اسمها دعايا ليا في أي مكان وأنا مش جاية.

تابع موقع تحيا مصر علي