عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: «مخدتش فلوس من القذافي أو صدام.. والإخوان دوروا ورايا ملقوش غير 350 ألف جنيه»

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إنه هناك شائعات لا أساس لها من الصحة حول ممتلكاتي أنا وشقيقي محمود، مؤكدا: "أنا وأخي لا نمتلك سوى مرتباتنا والمنزل الذي نعيش فيه".

وأضاف “بكري”، خلال استضافته بحلقة خاصة ببرنامج "المساء مع قصواء"، المذاع على فضائية سي بي سي، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أنه "البعض قال إني أخدت من معمر القذافي وصدام حسين فلوس لكن ده كلام غير حقيقي وشائعات.. ولا أملك سوى مرتبي والمنزل الذي بنيته عندما كنت رئيس لإحدى البرامج التلفزيونية".

مصطفى بكري: مخدتش فلوس من القذافي ولا صدام.. والإخوان دوروا ورايا ملقوش غير 350 ألف جنيه

وتابع النائب مصطفى بكري: " الإخوان دوروا ورايا لما قولت يسقط حكم المرشد ملقوش ورايا غير 350 ألف جنيه.. ولم يجدوا ورائي ولا أراضي ولا استثمارات".

وأشار: "محمود بكري كان يدخل مجلس النواب بعربية متهالكة ملك لجريدة الأسبوع.. واتربينا على عزة النفس واحنا مش أصحاب مليارات".

مصطفى بكري: شقيقي الراحل رفض طلب الجنزوري بالترشح على قائمة حب مصر بحلوان

وجه النائب مصطفى بكري الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حفل تأبين شقيقه الراحل محمود بكري.

وقال بكري: "أنا ومحمود روحان في جسد واحد، وهو دائما كان يقول لي أن ظهرك".

وحكى مصطفى بكري موقفًا يعكس دعم شقيقه محمود له في الانتخابات البرلمانية: "عندما جاء به الدكتور الجنزوري، وطلب منه أن يكون مرشحا لقائمة حب مصر في حلوان في 2014،  فرفض بكل قوة، وقال له: أنا سأعيش وأموت خلف ظهر أخي"، مضيفًا: "محمود بكري شقيقي رئيس أركان حملتي الانتخابية منذ ترشحي للبرلمان في 1995".

تابع موقع تحيا مصر علي