عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق مانشستر سيتي ضد ريال مدريد عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان 

التقى الفريقان من قبل في 9 مواجهات، وتفوق نادي ريال مدريد في تاريخ المواجهات بواقع 14 هدفاً مقابل 13 لفريق مانشستر سيتي بينما يعتلي كريم بنزيما قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع 6 أهداف مقابل 3 لصالح جابرييل خيسوس بالتساوي مع كيفين دي بروين.

تصريحات أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "خطتنا كما هي، حتى لو كانت تلك المباراة تتطلب الكثير من العرق، لكنني أثق في الأولاد".

وأضاف أنشيلوتي: "في ريال مدريد، استمتعت بكل شيء، هذا العام إذا وصلنا إلى النهائي، سيكون أمرًا صعبًا للغاية، ومشوارنا بشكل عام في البطولة لم يكن سهلًا على الإطلاق".

وواصل أنشيلوتي: "أنا هادئ ومتحمس للغاية لمواجهة مانشستر سيتي غدًا، اليوم سيكون مقلقًا في النوم، ولكن تفكيري سيكون من أجل المباراة، وكيف سنوقف إيرلينج هالاند الذي يسجل في جميع الفرق".

وأردف أنشيلوتي: "تواجدنا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمر طبيعي، لقد فعلنا ذلك 11 مرة في آخر 13 موسمًا، لكن الوصول ليس سهلًا أبدًا، وجميع الفرق في أوروبا تعلم ذلك".

وشدد أنشيلوتي: "جميع اللاعبين جاهزون غدًا، رودريجو يمكنه أن يلعب أساسيًا، كذلك كامافينجا، ولا توجد لدينا أي إصابة، أنا محظوظ لجاهزية الجميع".

مواجهة هالاند 

وعن مواجهة هالاند قال أنشيلوتي: "سيطرنا عليه في مباراة الذهاب، تعاملنا بشكل جيد مع كل الكرات التي كانت تصل له، واجه مانشستر سيتي صعوبة عندما كنا نسيطر عليه، لكن علينا تكرار ذلك غدًا، علينا ألا نجعله يحصل على الكرة بسهولة". 

تابع موقع تحيا مصر علي