عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يهنئ الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده: كل سنة وأنت في أفضل حال

صلاح عبد الله وعادل
صلاح عبد الله وعادل إمام _ أرشيفية

حرص الفنان الكبير صلاح عبد الله على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الذي يحل اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو.

تحيا مصر يرصد احتفال صلاح عبد الله بعيد ميلاد عادل إمام. 

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام 

ونشر صلاح عبد الله فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام من أحد أعماله مع الفنان عادل إمام، وعلق عليه قائلًا: “عيد ميلاد الزعيم عادل إمام كل سنة وانت في احسن صحة وافضل حال يا حبيبي”.

تصريحات صلاح عبد الله في برنامج أنا والقناع

على الصعيد الآخر، علق صلاح عبد الله على أنباء منع بناته من التمثيل فقال خلال برنامج "أنا والقناع"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، عبر قناة الحياة: "أنا عايش في الشغلانة وشايف المشقة والمشاكل بتاعتها، وأخطر حاجة فيها المشاكل النفسية والعصبية، تبقى الأولى وخايفة تبقى التانية أو التالتة، واللي تحت مش عارف يطلع".

وتابع: "منطقي مش عاوز أشوف بنتي تعاني من اللي زميلاتي بيعانوه، وبنتي كانت حابة وبتيجي معايا المسرح وهي صغيرة، وهي موهوبة، وخليتها تتجه للإعلام وبعد كده خلاص القرار بتاعها، وهي لو عاوزة تمثل تمثل".

وحول سيطرة القناع الصعيدى المحافظ على أفكاره، قال: "في بعض الحاجات بطريقة غير مباشرة، لو لبس معين والموضة الجديدة والفيديوهات، زى أى أب كده، وهو فى أجدع من الصعايدة".

مصاعب واجهها صلاح عبد الله 

وذكر الفنان صلاح عبد الله تصريحات خاصة عن حياته والمصاعب التي واجهها ومن أمثلة تلك التصريحات حيث أنه رثى والدته الراحلة بكلمات معبرة عن مدى اشتياقه لها وقال :" أنا تعبتك معايا"، وأضاف مُكملاً : "زعلت أوي أنها مشافتنيش في التليفزيون" وهذا بعدما تحدث عن بعض المواقف التي كانت تجمعه بوالدته، كما تحدث أيضاً عن معاناته مع ألم الصداع النصفي الشديد الذي كان يُداهم رأسه ولا تصلُح معه أي مسكنات.

تابع موقع تحيا مصر علي