عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي يكشف كواليس توقيع يوسف أسامة نبيه لبيراميدز

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه سبق وحذر كثيرًا من رحيل يوسف أسامة نبيه إلى بيراميدز، لكن إدارة الزمالك تجاهلت كل التحذيرات ولم تتوصل لصيغة تفاهم مع اللاعب الذي وقع رسميًا قبل عدة أسابيع.

كواليس رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأوضاع في الزمالك إداريًا ليست جيدة، وإدارة النادي عرضت مبلغ ضئيل على يوسف نبيه، الذي يحصل على 70 ألف جنيه في الوقت الراهن، رغم وجود أسماء آخرى في فريق الشباب تحصل على نصف مليون جنيه سنويًا".

وأضاف: "إدارة الزمالك كانت تعرف جيدا ان هناك مفاوضات بين بيراميدز ويوسف نبيه، وعلموا بتوقيعه على العقود وتقاضيه مقدم العقد، ثم فتحوا باب المفاوضات معه بعد توقيعه للنادي السماوي".

وأكمل: "إدارة الزمالك رفعت العرض المالي ليصل لـ5.5 مليون جنيه سنويًا، ولكنها اختلفت على عدة بنود مع اللاعب، وعرضوا عليه هذا الرقم بعدما وقع لنادي بيراميدز".

وزاد: "اللاعب اتفق مع بيراميدز على كل شئ، وأوسوريو جلس مع اللاعب بناء على رغبة إدارة النادي وابلغه أما بالتوقيع أو التدريب منفردًا لنهاية الموسم".

وأردف: "كان يجب على إدارة الزمالك تجديد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة في الموسم الماضي وليس الآن"، واستطرد: "سيف جعفر أيضا لديه عرضين من بيراميدز والبنك الأهلي لكنه لم يوقع رسميًا حتى الآن".

وأكد: "إمام عاشور لم يكن يرغب في السفر خارج مصر والاحتراف خارجيا في الوقت الحالي، ومن الصعب عودته إلى الزمالك حاليًا، كما أنه نفى لزملائه في الزمالك شائعة انتقاله إلى النادي الأهلي".

وأتم: "مصطفى فتحي قد يرحل عن بيراميدز بنسبة كبيرة بعد نهاية الموسم الجاري، وسيعود إلى نادي التعاون السعودي بسبب أزمة الدولار وارتفاع عقده".

عبد الواحد السيد: يوسف أسامة نبيه رفض تجديد عقده مع الزمالك 

أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيل يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق عن صفوف الفارس الأبيض، حيث أكد حارس الزمالك السابق أن اللاعب رفض التجديد للنادي منذ يومين.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أمير مرتضى المشرف على الكرة سبق وتقدم بعرض ليوسف أسامة نبيه لتجديد عقده، وشهدت المفاوضات الخلاف على أحد البنود».

وأضاف عبد الواحد السيد: «عقدت جلسة مع اللاعب لتقريب وجهات النظر وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد ليوسف أسامة من أجل التجديد، فوجئت برفض يوسف نبيه تجديد تعاقده مع النادي بالرغم من الاتفاق على كافة تفاصيل العقد الجديد».

وواصل عبد الواحد السيد: «أوسوريو قرر عدم تدرب يوسف مع الفريق بعد خروجه من حساباته وقرر خوضه لتدريبات منفردة تحت إشراف بعض من أعضاء الجهاز الفني». 

تابع موقع تحيا مصر علي