عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الكاف يغرم الأهلي 120 ألف دولار بسبب نادي الهلال السوداني

تحيا مصر

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة الجنوب أفريقي ريموند هاك صباح اليوم الأربعاء توقيع غرامة مالية علي النادي الأهلي قدرها 120 ألف دولار.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وأرسل نادي الهلال السوداني شكوى للكاف بعد مباراته أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، يشكوا بها من تعرضه لهتافات عنصرية أثناء مباراتهما في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة شكوي نادي الهلال السوداني كالأتي:" أولاً : رفض شكوي الهلال السوداني بشأن مزاعم وجود هتافات عنصرية من جماهير الأهلي

ثانياً : توقيع غرامة مالية علي الأهلي قدرها 120 الف دولار بسبب رمي زجاجات مياه من قبل الجماهير وكذلك عن الأحداث التي شهدها الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس ، المبلغ يجب سداده خلال 60 يومًا من تاريخ إرسال القرار. 

الأهلي يكشف خطة تجديد عقدي كهربا والشحات 

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك خطة شاملة داخل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب للحفاظ على جميع اللاعبين في كل الألعاب.

وقال العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"أمر تجديد لاعبي النادي الأهلي مع شركة الكرة بالنادي ؛ ولكن اللي احب اقوله فى ذلك الملف، أن جميع اللاعبين المميزين لدينا خطة للحفاظ عليهم فى كل الألعاب، وأضاف:" مباراة الترجي التونسي القادمة صعبة ووجود جماهير النادي الأهلي سيكون دافع كبير لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية دون رد. 

تابع موقع تحيا مصر علي