عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يكشف حقيقة اعتزال شيكابالا بقميص الزمالك بنهاية الموسم

ميدو وشيكابالا
ميدو وشيكابالا

أكد أحمد حسام ميدو، أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لن يعتزل بنهاية الموسم كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد ميدو أن شيكابالا مستمر مع الفريق وأن نادي الزمالك لن يترك أولاده. 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أؤكد لكم أن محمود عبد الرازق شيكابالا مستمر حتى نهاية عقده في الزمالك"، وأضاف: "مفيش بني آدم في نادي الزمالك بيفكر حتى في اعتزال شيكابالا أو رحيله"، وواصل: "لا صحة لأنباء اعتزال شيكابالا في نهاية الموسم".

واختتم: "الزمالك يجهز شيكابالا للبطولة العربية وهو لاعب مهم للغاية ويستحق الكثير من الزمالك، والعكس صحيح، الزمالك لا يترك أولاده".

ميدو يتحدث عن (خفافيش) الزمالك ويوجه رسالة نارية: "كان في وخلص"

انتقد أحمد حسام ميدو، بعض المنتفعين من نادي الزمالك والذين يريدون في زيادة عدم استقرار النادي وقت الشدة.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأيام الأخيرة هتلاقوا كلام كتير عن الزمالك، الخفافيش طلعوا عندهم أمل، لكن الناس عرفت إن إنتوا كنتوا بتستفيدوا من الزمالك لكن في الأوقات الصعبة عمر ما الزمالك لقاكوا".

وأضاف: "بقولكم لو حاولتوا تظهروا تاني، كان في وخلص، الأيام الصعبة بتظهر مين أبناء الزمالك الحقيقين".

واختتم: "الزمالك دلوقتي بيمر بوقت صعب ومحتاج التفاف الفريق حول الفريق والنادي"

ميدو: اتقوا الله في الزمالك

وجه أحمد حسام ميدو رسالة نارية لبعض الإعلاميين الذين يساهمون في عدم استقرار الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "رسالتي للإعلاميين، اتقوا الله في الزمالك، عارف إن نادي الزمالك بيبيع بأخباره لكن مفيش مراجعة ده خطأ إعلامي".

واختتم: "اتقوا الله في الزمالك، مش عشان في وقت شدة تقولوا ده وقت التخريب أكتر".

أول تعليق من أسامة نبيه بعد أنباء رحيل نجله 

نفى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، كل ما يتردد من أنباء عن توقيع نجله لبيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد نبيه أن نجله لم يوقع حتى الآن لفريق بيراميدز.

وقال أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ليس له علاقة بملف التفاوض مع يوسف أسامة نبيه، خاصة أنه مدير كرة وليس مديرًا للتعاقدات، انا اتكلمت مع عبد الواحد السيد وقالي انا مليش علاقة بملف تجديد يوسف خالص».

وأضاف أسامة نبيه: «الفترة ديه في نادي الزمالك اي حد عايز يعمل حاجة بيعملها، يوسف أسامة مخدش أي فلوس من بيراميدز عشان يرجعها، لحد دلوقتي اللاعب مكمل في نادي الزمالك لحد ما يكمل عقده». 

تابع موقع تحيا مصر علي