عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية موسم طارق حامد مع اتحاد جدة بسبب الإصابة.. تفاصيل

طارق حامد
طارق حامد

انتهى موسم طارق حامد، المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي، رفقة ناديه  وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب.   

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشارت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، فإن طارق حامد قد انتهى موسمه بنسبة كبيرة مع اتحاد جدة بسبب تعرّضه للإصابة، بعد الكشف الطبي الذي خضع له، أمس الثلاثاء.

وكان غاب طارق حامد عن مواجهة أمس أمام فريق الهلال السعودي وأوضحت الصحيفة السعودية، في تقريرها، أن اللاعب قد تعرض لإصابة بتمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ، مشيرة إلى أنه يحتاج إلى الخضوع لفترة من التأهيل الطبي قبل العودة إلى الركض مجددًا.

تصريحات طارق حامد بعد رحيله عن نادي الزمالك 

وقال طارق حامد في تصريحات خلال فيديو تم نشره عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «لم اتهرب من المشاركة مع الزمالك في أي مباراة، كنت احتاج فقط لفترة تأهيل طويلة قبل العودة للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق».

وأضاف طارق حامد: «تعرضت للإصابة بتاريخ 8 يناير العام الماضي وتم تشخيص حالتي بشكل خاطئ من طبيب نادي الزمالك حيث أبلغني لحاجتي للتأهيل لفترة من 4-5 أسابيع».

وواصل طارق حامد: «سافرت إلى إسبانيا بسبب عدم شعوري بالراحة، وأنفقت تكاليف فترة علاجي من أموالي الخاصة ولم أحصل على أي أموال من نادي الزمالك، أثناء فترة تواجد حسين لبيب كنت سأجدد للفريق خلال تواجده لكن بعد رحيله المفاوضات توقفت».

وتابع: «ذهبت أنا ووكيلي لعقد جلسة مع مرتضى منصور من أجل المناقشة في ملف التجديد حينها طلبت مهلة قبل الموافقة، ولم أطلب 25 مليون جنيه في الموسم كما صرح، وتم فرض عليا التنازل على مستحقاتي قبل الرحيل من النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي