عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي يغيب عن 4 مباريات للأهلي.. تعرف عليهم

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في عضلة السمانة، سيغيب على أثرها لمدة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وبالتالي سيغيب اللاعب عن مواجهة الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا. 

4 مباريات للأهلي يغيب عنها محمد الشناوي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «الأشعة اثبتت وجود تمزق وليس شد في عضلة السمانة لدي محمد الشناوي، المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين».

وأضاف: «الشناوي سيتم حقنه خلال الساعات المقبلة من أجل تسريع تجهيزه لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا». 

ومن المقرر أن يغيب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي المقبلة أمام فريق الترجي التونسي، بالإضافة إلى مباراة إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري العام، حيث من المقرر أن يصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة خلال خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

عمرو الحديدي: عمرو السولية لاعب جيد وأتمنى عودته لمستواه 

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "النادي الأهلي يريد الاستفادة من قطاعات الناشئين في مختلف الألعاب، وهو قرار رائع للغاية من جانب مجلس الإدارة، من أجل تصعيد ناشئين واكتشاف المزيد من المواهب واستمرار ضخ العناصر الواعدة".

وأضاف: "الأهلي يمتلك وفرة في اللاعبين وهي سر وصول الفريق لهذا المستوى خلال الوقت الحالي، الأهلي مشروع كبير توارثته الأجيال، وهناك بنية تحتية ثابتة يتم تنميتها من مجالس الإدارة".

وأكمل: "عمرو السولية لاعب جيد وأتمنى عودته لمستواه المعهود خلال الفترة المقبلة، فهو واحد من أبرز اللاعبين في صفوف الأهلي خلال السنوات الماضية".

وزاد: "أنا مؤيد لفكرة إراحة بعض اللاعبين أمام الترجي التونسي، وكولر سيفكر بشكل إيجابي خصوصا بعدما حقق نتيجة مُرضية في لقاء الذهاب، وهناك خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن جاهز أيضًا للمشاركة بدلًا من محمد هاني".

الأهلي يعلن تعيين بدر رجب مديرًا لقطاع الناشئين 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال اجتماعه الذي عقد اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة، تعيين الكابتن بدر رجب مديرًا فنيًّا لقطاع الناشئين لكرة القدم.

جاء ذلك في ‏ضوء الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الكابتن بدر رجب والنجاحات العديدة التي حققها في ‏مجال تدريب قطاعات الناشئين داخل وخارج البلاد، ورغبة مجلس الإدارة في استمرار ‏سياسة التطوير التي بدأت بفاعلية في القطاع لإفراز عناصر متميزة للفريق الأول.

ووجه ‏المجلس الشكر إلى التشيكى مايكل بروكيش عن الفترة التي قضاها بالنادي، وبذل خلالها جهودًا ‏كبيرة أسهمت في الطفرة التي تشهدها فرق القطاع.‏

تابع موقع تحيا مصر علي