عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تردد أم بي سي مصر 2.. مسلسلات وبرامج متنوعة

قناة Mbc 2 _ أرشيفية
قناة Mbc 2 _ أرشيفية

تردد قناة Mbc مصر 2.. يبحث قطاع عريض من الجمهور بمختلف فئاته عن تردد قناة Mbc مصر 2 لما تتضمنه من برامج متنوعة ومسلسلات تجذب أنظار المشاهدين.

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر تردد قناة Mbc مصر 2.

تردد قناة Mbc مصر 2

يمكنك متابعة قناة MBC مصر2 على النايل سات من خلال

التردد: 12322
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة MBC مصر2 على النايل سات بجودة HD

التردد: 12015
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 12322
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
الجودة: HD

مسلسلات قناة Mbc مصر 2

وعُرض عدد كبير من أنجح المسلسلات على قناة Mbc مصر 2 في السباق الرمضاني المنصرم 2023، وأبرزها مسلسل المداح 3 أسطورة العشق بطولة حمادة هلال والتي تنطلق أحداثه مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.


بالإضافة إلى مسلسل الأجهر الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

فضلًا عن مسلسل رشيد ففي تناول درامي مُختلف ورؤية معاصرة تدور قصة المُسلسل الشيق "رشيد"، عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، حيث تنطلق الأحداث بصورة تصاعدية وإيقاع سريع عندما يُتهم رشيد بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويُزجّ به في السجن، ويقضي رشيد أيامه مُحاولاً الهروب من محبسه والإنتقام ممن أدخله للسجن وحرمه من المرآة التي أحبها.

اقرأ أيضًا.. تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2023 وأبرز الأفلام المعروضة عليها

 

تابع موقع تحيا مصر علي