عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على رأسهم الونش.. غيابات بالجُملة في صفوف الزمالك قبل مواجهة أسوان

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره أسوان، مساء غد الخميس، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وأسوان

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء غد الخميس الموافق 18 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن صفوف الزمالك، عدد من اللاعبين بسبب عدم اكتمال شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخييرة، لكنه سيحاول التغلب على تلك الغيابات، بالفوز واقتناص نقاط المباراة، لتعويض خسارته في لقاء الجولة الماضية، أمام الإسماعيلي، بثنائية مقابل هدف وحيد.

غيابات الزمالك أمام أسوان

وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على غيابات الزمالك أمام فريق أسوان، والتي تأتي على النحو التالي:

يغيب عن الزمالك، محمود حمدي الونش، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصيلبي، خلال مواجهة الجولة الماضية أمام الإسماعيلي، واللاعب لن يتوقف غيابه عن مواجهة الغد فقط، بل موسمه انتهى بعد تلك الإصابة، التي ستأخذ حوالي من 6 إلى 8 أشهر حتى يتمكن من التعافي منها.

عبدالله جمعة، سيتواصل غيابه عن الفريق بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، كذلك سيغيب محمد عبد الشافي، الذي يعاني من إصابة على مستوى الركبة.

أما غياب ناصر منسي، فيأتي بسبب عدم اكتمال برنامجه التأهيلي، الذي يخوضه للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

موقف الزمالك في الدوري

ويدخل الزمالك، هذه المواجهة، وهو في المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم، ويُمني النفس بتجاوز أحزان الخسارة في الجولة الماضية، وتحقيق الفوز في لقاء الغد، حتى يُصحح من مسار نتائجه السلبيىة التي حققها خلال هذا الموسم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي